مايا دياب تتبنى حملة دعم المرأة والطفل في الحجر المنزلي

دعمت الفنانة ​مايا دياب​ “جمعية أبعاد” ضد تعنيف المرأة او الطفل خصوصا في ظل الفترة الحالية من الحجر المنزلي.

وأطلت مايا بفيديو تحدي وتواصلت فيه مع المتابعين بلغة الاشارات حيث ظهر أحدهم يحاول ممارسة العنف عليها وهي تصدّه، وطلبت من كل أمرأة او طفل أو أي شخص يعاني من العنف المنزلي التبليغ عن العنف والمنظمة ستساعدهم وعلقت : “إذا كنتِ ضحية العنف المنزلي أو طفل عم يتعنف من أهلو أو بتعرفي حدا عم يتعنفما تترددي واتصلي عل رقم٨١٧٨٨١٧٨ ٠٠٩٦١

وكانت مايا قد شاركت بعدد من الحملات التوعوية في هذه الفترة على كافة الاصعدة سواء بالمساعدات للعائلات المحتاجة أو بالتوعية للوقاية من كورونا وغيرها.

مايا دياب تكشف سر فبركة مقالب رامز جلال

 

يعد برنامج رامز جلال واحد من أبرز البرامج على الساحة في شهر رمضان، حيث يحقق كل عام نسب الأعلى مشاهدة، متفوقا على البرامج الحوارية من نوعية “الهارد توك”، وكذلك المسلسلات التي يتنافس عليها نخبة كبيرة من كبار نجوم الفن في مصر والوطن العربي.

وتثير الشكوك كل عام حول فبركة برامج رامز جلال وأن ضحاياه يعلمون بهذا المقلب قبل تصويره، لتخرج الفنانة مايا دياب عن صمتها، وتكشف المستور في تصريحات بالفيديو عن حقيقية فبركة برامج رامز جلال، في مفاجأة من العيار الثقيل.

وكشفت مايا دياب أنها ستكون أحد ضحايا رامز جلال هذا العام، وكان موعد تصوير حلقتها في البرنامج قبل يوم واحد فقط من إغلاق مطار لبنان بسبب إجراءات غلق الطيران بسبب فيروس كورونا، فانتابها الخوف من السفر لدبي، خوفا من عدم تمكنها من العودة لبلدها مرة أخرى.

وذكرت مايا دياب عدة أسباب جعلتها لم تذهب لتصوير برنامج رامز جلال وهي أنها كان لديها مخاوف عديدة أن يتم حجرها صحيا في دبي، كما تخوفت من إصابتها لفيروس كورونا بالرغم من اتخاذها لجميع الإجراءات الوقائية والاحترازية ضد هذا الوباء وأن تقوم بنقله لوالدتها عند العودة، كما تخوفت من أن يتم احتجازها عند العودة للبنان في الحجر الصحي لمدة 14 يومًا.

وأعلنت النجمة اللبنانية مفاجأة بأنها كان على علم أنها ستقوم بالذهاب لدبي لتصوير برنامج رامز جلال، لكنها لاتعلم ما سيحدث بالتحديد في البرنامج، وقالت: “نعلم أن رامز جلال سيقوم بضربنا في الحلقة، وكل ضيوف البرنامج يعلمون ذلك وهو ذاهبون لتصوير المقلب لأنها مسؤولية”.

وكان ضيوف السبعة حلقات الأولى من البرنامج كل من غادة عادل وعلي معلول وياسمين صبري وأمينة خليل وحسن عسيري و ياسمين رئيس ومحمود عبد المنعم كهربا.

Exit mobile version