محافظ العاصمة: تخفيف الأعباء على أصحاب المعاملات

دعا محافظ العاصمة الشيخ عبدالله سالم العلي إلى ضرورة تطبيق معايير الجودة في جوانب العمل كافة، وتسهيل الإجراءات لتخفيف الأعباء على أصحاب المعاملات، وتقليل ساعات الانتظار لإنجاز المعاملات بسرعة وكفاءة عالية.

وأجرى المحافظ، صباح أمس، جولة تفقدية في مركزي خدمة المواطن في منطقتي ضاحية عبدالله السالم والروضة بحضور عدد من القيادات الأمنية، وأعضاء مجلس إدارة جمعية الضاحية التعاونية مشاعل الكليب ومحمد العبدالله، وذلك في إطار حرص المحافظ على الاطلاع على جودة الخدمات المقدمة إلى المواطنين ومتابعة سير العمل.

وتفقد المحافظ آلية سير العمل والإجراءات المتبعة في تنفيذ معاملات كبار السن، من خلال كونتر خاص بهم أثناء تواجدهم في سياراتهم بشكل مريح وسريع.

والتقى بعدد من المراجعين واستمع إلى آرائهم وانطباعاتهم حول مستوى الخدمات المقدمة إلى جانب الاستماع إلى العاملين والاقتراحات التي من شأنها الارتقاء بمستوى الخدمات، لتلبية احتياجات المواطنين.

وأشاد بجهود العاملين والمسؤولين كافة في مراكز خدمة المواطن، مشددًا على أهمية الاستمرار في تطوير الأداء والاهتمام بملاحظات المواطنين لتحسين جودة الخدمات المقدمة وفق النظم والقوانين المتبعة.

Exit mobile version