مدافع برشلونة كليمنت لينغليه يرفض عرضًا من الدوري السعودي

بلغ المدافع الفرنسي كليمنت لينغليه عامه الـ29 يوم الاثنين الماضي، وفي الأول من يوليو، سيصبح رسميًا لاعبًا في نادي برشلونة مرة أخرى بعد انتهاء إعارته الموسمية إلى أستون فيلا.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو أنه لم يتفق نادي برمنغهام مع برشلونة على خيار الشراء لكنه لم يظهر اهتماما بالاحتفاظ بالمدافع الفرنسي المركزي على الرغم من حصوله على مكان في دوري أبطال أوروبا المقبل.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أنه رفض لينغليه عرضًا من نادي الاتحاد السعودي، الذي مديره الرياضي هو رامون بلاينز، الذي كان سابقًا في برشلونة ويدرك جيدًا جودة الفرنسي.

وتعد خطة لينغليه الوحيدة هي الاستمرار في كرة القدم الأوروبية في ناد يتمتع ببعض المكانة حيث أنه في موسم 2022-23، كان بالفعل معارًا لتوتنهام لكن توتنهام لم يحتفظ به.

ويمتلك اللاعب عقد مع برشلونة حتى عام 2026 بعد تمديده مع الراتب المؤجل بسبب الوباء،

وفي موسم 2024-25، منصوص على راتب قدره 16 مليون يورو إجماليًا كما إنه العقد الرئيسي الأخير المتبقي من ذلك الوقت بعد عقد فرينكي دي يونج. مع أوناي إيمري كمدرب.

وقد لعب لينغليه 14 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز (كلها أساسية)، وثلاث في كأس الاتحاد الإنجليزي (دائمًا في التشكيلة الأساسية) وثمانية في دوري المؤتمرات (سبع مشاركات).

Exit mobile version