مدير جامعة الكويت د.أسامة السعيد يستقبل سفراء كندا وتونس وممثل الأمين العام للأمم المتحدة

استقبل مدير جامعة الكويت بالإنابة الأستاذ الدكتور أسامة السعيد سفيرة كندا وسفير الجمهورية التونسية المعتمدين لدى البلاد وممثل الأمين العام للأمم المتحدة والمنسق المقيم في دولة الكويت، حيث استقبل بدايةً سعادة سفيرة كندا عليا مواني ثم سعادة سفير الجمهورية التونسية محمد كريم البودالي وختاماً استقبل ممثل الأمين العام للأمم المتحدة والمنسق المقيم في دولة الكويت غادة حاتم الطاهر، وذلك بهدف تعزيز العلاقات الثنائية بين جامعة الكويت والجامعات الدولية العريقة في إطار التبادل الطلابي والتعرف على آخر المستجدات الأكاديمية وأهم التطورات الثقافية والعلمية.
بداية رحب مدير جامعة الكويت بالإنابة أ.د. أسامة السعيد بسفراء الدول الشقيقة والصديقة، مؤكداً حرص جامعة الكويت على توسيع آفاق التعاون العلمي والثقافي بين كافة دول العالم في إطار التبادل الطلابي والبرامج المشتركة بين الطرفين فيما يخص استقبال الطلبة للتعلم في جامعة الكويت، والتعرف على آخر المستجدات الأكاديمية وأهم التطورات البحثية والعلمية.
في السياق ذاته أعرب سفراء الدول الشقيقة والصديقة عن بالغ سعادتهم بالتعاون الأكاديمي والثقافي الحالي مع جامعة الكويت بهدف زيادة التبادل العلمي فيما بينهم للارتقاء بالجانب الأكاديمي والبحثي، متطلعين إلى زيادة عدد البعثات المتخصصة ومزيد من التعاون الأكاديمي المثمر بين جامعة الكويت والمؤسسات التعليمية في بلادهم.
ومن جانبها أعربت ممثل الأمين العام للأمم المتحدة والمنسق المقيم في دولة الكويت غادة حاتم الطاهر عن شكرها وامتنانها باستقبال جامعة الكويت ممثلة في مدير جامعة الكويت، مؤكدة أن جامعة الكويت تعد صرحاً مهماً لجذب الطلبة من مختلف دول العالم، وبحث سبل التعاون من خلال توسيع آفاق التعاون العلمي والثقافي والتعرف على آخر التطورات العلمية والأكاديمية.

Exit mobile version