مدير فريق الساحل يوسف الفضلي: مبادرة هيئة الرياضة واللجنة الأولمبية تستحق التقدير

أشاد مدير فريق الساحل لكرة القدم يوسف الفضلي بحرص اللاعبين على التزامهم الكامل بالحضور في أول يوم تدريبي، مما يؤكد رغبتهم الكبيرة في عودة النشاط الكروي، وعزيمتهم على رفع جاهزيتهم لأفضل مستوياتها قبل انطلاق المراحل المؤجلة لدوري الدرجة الممتازة بوقت كاف.

وقال الفضلي في تصريحات صحفية: «الحضور طيب، وقد اجتمعنا باللاعبين قبل بداية التدريب، وأخطرناهم بضرورة اتباع كافة التعليمات الصحية والإرشادات الوقائية، كما قمنا بتوزيع كمامات وقفازات، وجهزنا غرفة اللاعبين بكل المستلزمات الصحية والمطهرات للسلامة العام، وبتعاونهم جميعا سنمضي بتدريبات آمنة».. مشيراً إلى أن فحص «المسحة» جاءت نتيجته سلبية لجميع اللاعبين.

كما شدد على أن مبادرة الهيئة واللجنة الأولمبية بالتعاون مع وزارة الداخلية بشأن استثناء اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية من حظر التجول حتى الساعة الحادية عشرة مساء تستحق التقدير، وتخفف كثيرا عن اللاعبين بالدرجة الأولى، وتمنح المدربين وقتا أطول لتدريب فرقهم، عوضا عن إنهاء التدريبات في السابعة، وهو ما كان يتسبب بمعاناة كبيرة للاعبين، حيث يتدربون في أجواء حارة لا تساعدهم على التدرب بالشكل الأمثل، كما أنها تؤدي إلى إرهاقهم سريعا.

وأوضح يوسف الفضلي أن فريق الساحل يسعى خلال الموسم المقبل إلى تأكيد جدارته باللعب ضمن فرق الدوري الممتاز، وتقديم أفضل المستويات، وسيكون أفضل من الموسم الماضي بكثير

Exit mobile version