مسلسل Space Force على نتفليكس مايو المقبل

تبدأ شبكة نتفليكس في بث مسلسل SPACE FORCE في الـ29 من شهر مايو المقبل، وهو مسلسل يقوم ببطولته النجم ستيف كارل، وبحسب بيان رسمي فقصة العمل تدور حول مارك أر. نايرد (ستيف كاريل) الطيار المخضرم والجنرال الحاصل على 4 نجوم الذي يحلم بقيادة سلاح الجو الأمريكي، حيث يفاجئ حين يتم تعيينه قائداً للفرع السادس الذي تم تأسيسه حديثاً في القوات المسلحة الأمريكية: SPACE FORCE.

 ورغم تشككه يتمتع مارك بالإخلاص والتفاني، وبالتالي يصطحب معه عائلته لينتقلوا إلى قاعدة نائية في كولورادو، ليبدأ العمل على مهمة أوكلت إليه من البيت الأبيض بالسفر إلى القمر (مرةً أخرى) بالتعاون مع فريق متنوع من العلماء و”رجال الفضاء”، وأن يقوموا بفرض هيمنة كاملة على الفضاء. SPACE FORCE هو نوع جديد من كوميديا بيئة العمل التي تتعالى فيها المخاطر والطموحات معاً.

وأشارت بعض وسائل الإعلام الأميركية إلى أن العمل مستوحى من أمر الرئيس دونالد ترامب الذي وجهه للبنتاغون في يونيو 2018، بإنشاء قوة فضائية كفرع عسكري سادس.

ويؤدي كاريل دور الجنرال مارك نيرد الذي يرأس الفرع العسكري الجديد مع مسؤولين آخرين مكلفين بإنشاء أحدث فرع للقوات المسلحة الأميركية.

بالإضافة إلى كاريل، سيضم العمل كل من جون مالكوفيتش، بن شوارتز وديانا سيلفرز، وليزا كوردو الممثلة الحاصلة على جوائز Emmy وSAG  التي ستؤدي دور ماغي نيرد زوجة الجنرال مارك، وفي الوقت الذي يقوم زوجها بأكبر تحدي في حياته تذهب هي في اتجاه آخر.

 المسلسل إنتاج كل من كاريل وجريج دانيلز العقلين المدبرين وراء المسلسل الكوميدي الشهير (The Office). انضم إلى قائمة نجوم العمل كل من جون مالكوفيتش، ديانا سيلفرز، تاوني نيوسوم، بِن شوارتز، إلى جانب النجوم المشاركين ليزا كوردو، جيمي أو يانج، نواه إميريتش، أليكس سبارو، ودون لايك. يتولى الإنتاج التنفيذي هوارد كلاين عن شركة 3Arts، وهو المنتج المنفذ لـ(The Office).

أخبرت مصادر Hollywood Reporter أن أجر كاريل الذي يشارك كممثل وكاتب ومنتج منفذ من المحتمل أن يتخطى المليون دولار للحلقة.

وأعلنت نتفليكس عن الموسم الأول لـSpace Force المؤلف من عشر حلقات في يناير 2019، كما انه لم يتم تسويق العمل على منصة أخرى.

مع إعلان نتفليكس عن موعد عرض Space Force في أواخر  مايو، أصبح شهر دانيل مزدحماً، إذ ستشهد منصة أمازون عرض عمله الجديد Upload في الأول من مايو المقبل.
Exit mobile version