مطرف المطرف يستعد لإحياء حفل 31 أكتوبر الجاري بمشاركة علي عبدالله وقيادة المايسترو أحمد العود

يستعد الفنان مطرف المطرف لإحياء حفل غنائي 31 الجاري في قاعة الراية، حيث يلتقي محبيه وعشاق صوته في أمسية تحمل الطابع الشبابي، وسيقدم لهم باقة من أشهر أعماله التي ترضي جميع الأذواق.

وفي هذا الصدد، عبر مطرف عن سعادته بلقاء الجمهور الكويتي خلال الحفل المرتقب، وقال: مفاجآت عدة في انتظار الحضور، بدءا من برنامج الأغنيات الذي أعمل عليه حاليا برفقة الفرقة الموسيقية، مرورا بالتجهيزات التي تقوم بها الشركة المنتجة للحفل لإضفاء طابع فني مميز وخروج الأمسية بأفضل صورة، وصولا إلى حرصنا على إرضاء جميع الأذواق، وهذا ما نسعى إليه دائما.

وأشار مطرف إلى انه دائما ما ينتقي الأغنيات التي يفضلها الجمهور، ويحرص كذلك على تلبية رغباتهم خلال حفلاته، وأوضح في تصريح له: هناك مزيج بين الأغنيات القديمة والجديدة، ودائما ما نتبع منهج التنوع في حفلاتنا، مستدركا: للجمهور الكويتي مكانة كبيرة في قلبي، تفاعلهم غير، وحماسهم في مثل تلك الحفلات يشحذ همم الجميع لنقدم أفضل ما لدينا.

جدير بالذكر أن الحفل يشهد أيضا مشاركة المطرب علي عبدالله، والذي سيقدم مجموعة متميزة من الأغنيات الشبابية المعروفة، وذلك بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو أحمد العود.

Exit mobile version