آراء

#مقالات | سيف مفرج البرجس: “واحد اثنين ثلاثة حظر كلي !!”

مادري حكومتنا الرشيدة تستمد قراراتها من دراسات تم اعدادها مسبقاً وفق قراءة متأنية للأحداث وتسارعها ، أم تستمد قراراتها على بركة رب العالمين !!

فمن يرى الطريقة التي تم بها تطبيق الحظر الكلي ينتابه الخوف ويطرق التساؤل أبواب عقله قائلاً : هل حكومتنا بارك الله فيها تريد من هذا الحظر الكلي تجميد الوباء وإستئصاله، أم تريد نشره بتوسع أكثر .

شلون يتوسع الوباء والحكومة طبقت الحظر الكلي شكلك متحامل على الحكومة ؟ لا طال عمرك ماني متحامل على الحكومة ، ولكن بسبب هذا القرار المفاجئ والذي جاء دون تمهيد دب الذعر في نفوس الناس ، وانتشر الهلع وأصبح الناس يفزعون الى الجمعيات التعاونية والأسواق المركزية دون وضع اعتبار للتباعد الاجتماعي الذي قد يسبب كارثة لا تحمد عقباها .

من يشاهد تعامل الحكومات العالمية والعربية لموضوع تطبيق الحظر الكلي نرى التأني والتمهيد المسبق الذي يبعث الإطمئنان في نفوس المواطنين و لم نشاهد حكومة (صدمت المواطن) مثل حكومتنا الله يعزها .

حكومتنا الموقرة ، جهودكم واضحة منذ بداية الأزمة ولاينكرها سوى جاحد ، ولكن ما فائدة الجهد المبذول دون قرارات مدروسه ، هل فكرتم في أضرار هذا القرار المفاجئ ؟ هل فكرتم مالذي سوف يحدث لأصحاب الحلال والمزارع ؟ ماذا يفعلون بعد هذا القرار المفاجئ هل يتركون مواشيهم دون غذاء ورعاية ؟ أم يقيمون فترة الحظر في مزارعهم ومراعي مواشيهم !!

سيف مفرج البرجس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى