مكتب تكريم الشهيد: جدارية شهداء الكويت في المطار الدولي

دشن الوكيل المساعد بالديوان الأميري، مدير عام مكتب تكريم الشهداء وأسرهم صلاح العوفان بمشاركة وحضور مدير عام الإدارة العامة للطيران المدني بالتكليف دعيج العتيبي وعدد من مسؤولي الجهتين ،جدارية شهداء الكويت في مبنى الركاب T1 بمطار الكويت الدولي التي تحمل صورة صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد وسمو ولي عهده الشيخ صباح الخالد وصور وأسماء شهداء الكويت الابرار.

وقال العوفان في تصريح صحافي إن المكتب يحرص على تخليد و تكريم شهداء الكويت في جميع المحافل و الأماكن الهامة داخل الكويت وخارجها تنفيذاً لأهداف مكتب تكريم الشهداء و أسرهم لتخليد شهداء الكويت الأبرار و توظيف الشهادة في بث روح الانتماء الوطني لدى المجتمع .

وأضاف أنه تم اختيار موقع المطار الدولي باعتباره جهة يرتادها العديد من زوار دولة الكويت من جميع انحاء العالم، مشيرا إلى أن الجدارية تضم جميع شهداء الكويت ولا تقتصر فقط على الكويتيين بل على 14 جنسية أخرى ضحوا من أجل تراب الكويت.

من جهته قال مدير عام الإدارة العامة للطيران المدني بالتكليف إنه يحق لنا في مثل هذه المناسبة تكريم شهدائنا الابرار الذي رووا بدمائهم الزكية تراب الوطن ،مؤكدا أنه لولا تضحياتهم وبطولاتهم لما كنا اليوم ننعم بالحرية والاستقلال

 

 

Exit mobile version