منتخب الكويت للرماية للمعاقين يحرز ميدالية ذهبية في بطولة غراند بركس بولاية ميتشغان الأمريكية

كونا – قالت اللجنة البارالمبية الكويتية للعبة الرماية التابعة للجنة البارالمبية الكويتية اليوم السبت ان الرامي الكويتي لرياضة المعاقين فلاح الهاجري أحرز الميدالية الذهبية في بطولة غراند بركس المقامة حاليا في ولاية ميتشغان الأمريكية ضمن منافسات رماية (بارا – تراب) بعد حلوله أولا في ختام المسابقة.

وذكر رئيس اللجنة ووفد منتخب الكويت المشارك بالبطولة عبدالعزيز المطيري في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الكويتية (كونا) ان البطل الهاجري تمكن من حسم فوزه بهذه المسابقة بعد وصوله نهائي المسابقة الذي شهد مشاركة 6 رماة من الولايات المتحدة الأمريكية والبرازيل وايطاليا اضافة للرامي الهاجري ومن ثم تصدره للنهائي.

واضاف المطيري ان المركزين الثاني والثالث ذهبا لراميين من منتخب ايطاليا بعد منافسة قوية مشيدا بالمستوى المتميز الذي قدمه اللاعب الهاجري لا سيما في الدور النهائي ما مكنه من التتويج بالذهب.

واعتبر ان هذا الفوز يعد استمرارا للإنجازات المتميزة لرياضة المعاقين الكويتية ودليلا على تفوق رياضيي الكويت من ذوي الاعاقة في المحافل الرياضية الكبرى.

وثمن دعم الهيئة العامة للرياضة واللجنة البارالمبية الكويتية للمنتخب الكويتي المشارك بالبطولة ما أثمر هذا الفوز مؤكدا العزم على تحقيق منتخب رماية المعاقين لمزيد من الانتصارات في الاستحقاقات الرياضية المقبلة.

Exit mobile version