منتخب الكويت يشارك غدا في بطولة دبي الدولية للتزلج الحر على الجليد

قال نادي الألعاب الشتوية الكويتي إن منتخب الكويت للتزلج على الجليد سيشارك غدا الخميس في بطولة دبي الدولية للتزلج الحر للرجال والسيدات بثلاثة لاعبين هم سلمان الكندري وصفاء العبدالله وسليل العبدالله.

وأوضح الرئيس الفخري للنادي الشيخ جابر بندر الجابر الصباح اليوم الاربعاء أن هذه المشاركة تعد محطة مهمة للاعبين للاستعداد لدورة الالعاب الاسيوية الشتوية (هاربين – الصين 2025) المقرر انطلاقها هناك في شهر فبراير المقبل.

وأضاف الشيخ جابر الصباح أن النادي وفر استعدادات مناسبة للاعبين في هذه البطولة التي تقام تحت إشراف الاتحاد الدولي للتزلج (FIS) وتستمر ثلاثة أيام إذ أقامت اللاعبتان العبدالله معسكرا تدريبيا في دبي لمدة أسبوع رفقة لاعبات المنتخب الاماراتي.

وذكر أن اللاعب الكندري استعد بدوره عبر المشاركة في ملتقيات رياضية للعبة التي تقام بصالات ثلجية خاصة معتبرا هذه المشاركات تمنح اللاعبين خبرات مهمة قبل خوضهم الاستحقاق الاهم في مسيرتهم الرياضية بالصين كما تمنحهم نقاط مهمة في تصنيف الاتحاد الدولي للعبة.

وأكد حرص النادي على توفير أفضل استعداد للمشاركة الكويتية بدورة الالعاب الاسيوية الشتوية وهي ثاني أكبر تجمع رياضي في القارة الآسيوية بعد دورة الألعاب الآسيوية الصيفية علما بأن الكويت ستشارك فيها بخمسة ألعاب هي (التزلج السريع) و(الفيغر) و(التزلج على الجليد) و(الكيرلنج) و(الهوكي على الجليد).

Exit mobile version