منى شداد تنتهي من تصوير مشاهدها في «العمر مرة»

انتهت النجمة منى شداد من تصوير مشاهدها في المسلسل الرمضاني «العمر مرة» بالعاصمة القطرية الدوحة، وهو من تأليف طالب الدوس وإخراج عمار رضوان، وإنتاج تلفزيون قطر، منتج منفذ شركة تذكار للإنتاج الفني وشركة الحصن.

وأكدت شداد، أن العمل يتناول مجموعة من القضايا التي تهم المجتمع الخليجي، حيث يسلط الضوء عليها هذا العمل، مشيرة إلى أنها سعيدة بالتعامل مع هذا الفريق الذي كان بقيادة المخرج السوري عمار رضوان الحريص على تقديم عمل تلفزيوني اجتماعي بطريقة غير مألوفة في المسلسلات الخليجية.

وعن دورها، ذكرت النجمة منى شداد أنها تجسد شخصية «زينب» التي تخاف على أولادها كثيرا، وهي صديقة خاصة لولدها «طلال»، الذي يجسد شخصيته الممثل حسن إبراهيم، حيث تعتبر أولادها هم كنوزها في الحياة. و«وزينب» مبادئها ومواقفها لا تتغير فهي قوية وشديدة في اتخاذ قراراتها المصيرية من خلال أحداث العمل الذي يقع في 30 حلقة، ويشارك فيه نخبة من الممثلين المميزين مثل الفنانة القديرة أسمهان توفيق وصلاح الملا وناصر محمد ويامور، وآخرون.

وتمنت النجمة منى شداد ان ينال دورها في مسلسل «العمر مرة» استحسان الجمهور الذين تعتبرهم تاجا على رأسها، مثمنة لهم دعمهم المستمر لها في كل الأوقات.

ووصفت تكريمها مؤخرا في «يوم الإعلام الكويتي» بأنه وسام على صدرها خصوصا أنها كرمت مع مجموعة كبيرة من الإعلاميين والفنانين الرواد، شاكرة الأمين العام للملتقى ماضي الخميس على هذا التكريم.

وعن جديدها في تلفزيون الكويت، ذكرت النجمة منى شداد أنها حاليا تستعد للدخول في عمل تلفزيوني كبير من إنتاج وتنفيذ التلفزيون، لكن لا تستطيع ان تذكر تفاصيله في الوقت الحالي.

ماضي الخميس مكرما النجمة منى شداد في يوم الإعلام الكويتي

 

Exit mobile version