ترند

ميريام فارس تحتفل باليوم العالمي للأرض وتوجه رسالة

احتفلت الفنانة اللبنانية ميريام فارس باليوم العالمي للأرض مع ابنها الأكبر جايدن، ووجهت رسالة إلى جمهورها بأهمية الحفاظ على البيئة.

وأطلقت ميريام منافسة بينها وبين ابنها جايدن لمن يستطيع جمع أكبر كمية من القمامة المنتشرة على الطريق الذي يمران فيه أثناء عودتهما إلى المنزل.

ونشرت فارس عبر صفحتها في انستغرام مقطع فيديو يجمعها مع جايدن، ويوثّق المنافسة التي استهدفت من خلالها تربية ابنها على الحفاظ على البيئة، مؤكدةً أنه استطاع أن يهزمها بجمع أكبر كمية من النفايات.

 

 

وظهر جايدن خلال الفيديو وهو يجمع القمامة من إحدى الحدائق على جانب الطريق، وكان الوعاء الخاص به ممتلئاً بالقمامة، كما ظهرت ميريام أيضاً وهي تلتقط القمامة من الأرض لتنظيف الطريق.

وعلّقت الفنانة اللبنانية على الفيديو قائلةً: “تكريماً ليوم الأرض، قررت أنا وجايدن المشي في الطبيعة الجميلة، ولعبنا لعبة من يجمع بكيسه أكتر نفايات يكون الفائز”.

وأضافت أن ابنها جايدن تحمس كثيراً للفكرة وهو من استطاع الفوز بهذه اللعبة، موضحةً أن احترام الطبيعة هو أفضل درس يعلمه الشخص لأبنائه، حتى يعيش الجميع في جوٍ نظيف وصحي.

ونالت الفكرة إعجاب متابعي ميريام الذين أشادوا بأسلوب تعليم ابنها على احترام البيئة، وعبروا عن أمنياتهم بأن يتعلم الآباء كيفية تربية أبنائهم بهذه الطريقة.

المصدر: زهرة الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى