نائب رئيس الأركان يقوم بزيارة إلى الإدارة العامة للطيران المدني

مواصلة التنسيق لمواكبة النمو المستقبلي في حركة الطيران. – التعاون الوثيق بين الجهات العسكرية والمدنية هو المفتاح لتحقيق نجاحات مستدامة. جاء ذلك خلال زيارة سعادة نائب رئيس الأركان العامة للجيش و آمر القوة الجوية بالتكليف الفريق الركن طيار صباح جابر الأحمد الصباح إلى الإدارة العامة للطيران المدني صباح اليوم ، حيث كان في استقباله رئيس الإدارة العامة للطيران المدني الشيخ م حمود مبارك الحمود الجابر الصباح وعدد من العاملين في الإدارة .

حيث تم عقد اجتماع بين الجانبين لمناقشة وتطوير وزيادة كفاءة العمليات الجوية كما تناول الاجتماع حركة الطيران و الخطط المستقبلية وتحديث الأنظمة التكنولوجية التي تدعم عمليات الطيران وتزيد من أمان وسلامة المسافرين .

وأكد سعادة نائب رئيس الأركان وآمر القوة الجوية بالتكليف على أهمية مواصلة التنسيق بين جميع الجهات المعنية بما يضمن تحقيق أعلى مستويات الجاهزية لمواكبة النمو المستقبلي في حركة الطيران ، كما أبدى سعادته تقديره للجهود المبذولة من قبل الإدارة العامة للطيران المدني في تطوير قطاع الطيران مشيرًا إلى أن التعاون الوثيق بين الجهات العسكرية والمدنية هو المفتاح لتحقيق نجاحات مستدامة في هذا القطاع الحيوي. وتأتي هذه الزيارة ضمن اطار التنسيق والتعاون وتبادل الخبرات بين وزارة الدفاع و وزارات وهيئات ومؤسسات الدولة .

Exit mobile version