نادين نجيم تحصد لقب أفضل ممثلة لعام 2019

بعدما اجرى العديد من المواقع الالكترونية استفتاء حول أفضل ممثلة لعام ٢٠١٩ فازت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم بأغلبية الاصوات التي صوتت وشاركت بالاستفتاءات. 

يذكر ان نادين حققت العام الماضي نجاحاً باهراً من خلال مسلسل “خمسة ونص” الذي عرض خلال شهر رمضان المبارك 

وعبرت  نادين، عن حزنها الكبير لمشاهد حرائق أستراليا والتي أبادت أعدادًا كبيرة من الحيوانات.

وقالت نادين نسيب نجيم، في تغريدة عبر صفحتها الشخصية بموقع “تويتر”: “الألم والحزن مُستحق بعد مشاهدة حرائق أستراليا التي أبادت أكثر من نصف مليار حيوان، والتهمت مساحات هائلة من الطبيعة والغطاء النباتي.. مشاهد استغاثة الحيوانات مؤلمة قاسية، دعواتنا الصادقة بانتهاء هذه الكارثة”.

وتسببت هذه الحرائق- التي لا تزال خارج السيطرة- في مقتل ثمانية أشخاص على الأقلّ، ومحاصرة العديد من السياح، وأعلنت رئيسة وزراء ولاية “نيو ساوث ويلز”، جلاديس بيريكليان، أمس، حالة الطوارئ لمدة سبعة أيام للسماح بالإجلاء القسري، وهي المرة الثالثة التي يتم فيها إعلان حالة الطوارئ في هذه الولاية، الأكثر اكتظاظًا بالسكان في أستراليا.

ويأتي هذا الإعلان بعد أن طلبت إدارة الإطفاء في مقاطعة “نيو ساوث ويلز”، أمس، من السياح إخلاء منطقة ساحلية تمتد بطول 200 كيلومتر، والمنطقة المعنية بأوامر الإخلاء تبدأ شمالًا ببلدة “بيتمانز باي” الخلابة (نحو 300 كيلومتر جنوبي سيدني)، وتنتهي على بعد 200 كلم جنوبًا.

https://twitter.com/nadinenjeim/status/1214231148647387137

https://twitter.com/nnndivas/status/1214231570921459714

وعلّقت نادين على أزمة شح الدولار في لبنان بطريقة ساخرة ومضحكة عبر حسابها على انستغرام.

وقد نشرت نادين نسيب نجيم صورة لبنجامين فرانكلين، وهو الرجل الذي تتوسط صورته الدولار الأميركي، مكتوباً عليها: “حبيبي شو كنت شوفو بشع هلق قمر يقبرني… ما بتعرف قيمة الشخص إلا لما تخسره”.

وأرفقت نادين نسيب نجيم الصورة بتعليق ساخر كتبت فيه: “تقبر عدوينك وكل مين عمل فينا هيك وفرّقنا عن بعض يا حبيبي خسارتك كبيييييرررررةةةةةة كبيرة”.

 

Exit mobile version