نانسي عجرم تشعل حفل “الألمانية” في القاهرة وتغادر لـ المشاركة بـ موسم الرياض

أحيت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، يوم السبت الماضي، حفلا غنائيا، في الجامعة الألمانية بالقاهرة، بالتجمع الخامس.

 

وقدم الحفل الإعلامى والفنان كريم كوجاك، والذى بدأ بكلمة أكد فيها أهمية الفن ودوره فى خدمة المجتمع، خاصة أن إيراد الحفل سيوجه للأعمال الخيرية.

 

بينما طلت الفنانة نانسي عجرم على جمهور حفلها بإطلالة جذابة، مرتدية “جمبسوت” ذهبي قصير، كما ارتدت جاكيت أسود من الفرو.

وقدمت ناسي خلال الحفل، أشهر مجموعة من أشهر أغانيها، بينها، “عم بتعلق فيك، بتفكر في إيه، الدنيا حلوة، وغيرها من الأغاني التي أشعلت بها مسرح الجامعة.

 

وشارك الفنانة نانسي عجرم في الحفل، الفنان محمود العسيلي، الذي صعد على المسرح قبل فقرة نانسي.

تستعد الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، للمرة الثانية، لإحياء حفل غنائي كبير بمشاركة الفنان وائل كفوري ووائل جسار، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض، الذي تنظمه الهيئة العامة للترفيه بالسعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، وذلك يوم 17 ديسمبر.

 

وشاركت نانسى، جمهورها، بصورة جديدة، للفستان الذى ارتده اليوم فى حفلتها التى أقيمت داخل  الجامعة الألمانية بالقاهرة.

ونشرت عجرم صورتها عبر حسابها الشخصى بموقع انستجرام، وظهرت وهى مرتدية سلوبيت ذهبى اللون، وقصير، وسرعان ما خطفت الصورة أعجاب متابعيها وجمهورها.

وتألقت نانسى بالعديد من أغانيها الرومانسية، منها “أخاصمك آه” و “آه ونص” و”مين ده اللى نسيك” و”ما تيجى هنا” و”إحساس جديد” و”يا بنات”.. وغيرها مما طالب بها المعجبون، وشاركها فى الحفل المطرب محمود العسيلى.

وغادرت  نانسي القاهرة، منذ قليل، متجهة إلى الرياض، لإحياء حفلها الغنائي ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية.

ونشرت الإعلامية بوسي شلبي، صورة تجمعها بنانسي عجرم ورجاء الجداوي عبر حسابها بــ”إنستجرام”، وعلقت عليها قائلا: “في المطار إلى الرياض مع أحلى نانسي”.

وأجرت الفنانة نانسى عجرم عددًا من اللقاءات التليفزيونية لقنوات مصرية وعربية قبل صعودها على المسرح، وقالت النجمة نانسى عجرم، إنها سعيدة بهذا الحفل وكانت حريصة على المشاركة فيه لأن إيراده سيذهب للأعمال الخيرية، والفنان لابد أن يكون له دور اجتماعى وخيرى لأنه له تأثير كبير على جمهوره ويعتبر قدوة لهم يحتذى بها.

وبسؤالها عن تأخير خطوة التمثيل ودخول عالم السينما قالت: الغناء يأخذ كل وقتى والحفلات لا تمكننى من التمثيل، واكتفى فقط بالأداء والتمثيل عبر الكليبات التى أقدمها.

Exit mobile version