نانسي عجرم تتألق بحفل فني مميز على مسرح “اكسبو دبي”

تحت عنوان “أمسيات خالدة”، افتتحت النجمة اللبنانية المتألقة نانسي عجرم حفلتها الاستثنائية في اكسبو ٢٠٢٠ دبي من منصّة ساحة الوصل وتحت القبّة المُبهرة في حفل فنّي مُميّز، خطفت نانسي انظار العالم مقدمةً عرضًا مميزًا مع باقة من أجمل اغنياتها وسط تفاعل الحضور المتواجد في اكسبو اضافة الى المشاهدين الذين تابعوا السهرة خلف الشاشة او الانترنت وتفاعلوا بسلسلة كبيرة من التعليقات على مواقع التواصل.

اعتلت نانسي عجرم المسرح وبحوزتها سجلٍّاً فنّياً حافلاً بالنجاحات حيث رافقها الى الحفل ماضٍ فنيّ مُشرّف ابى ان يراوح مكانه على المسرح، مهمته الوحيدة كانت ان يُحصي الأكُفّ التي كانت تصفّق بحرارة لنجمة لبنان الراقية، فيزيد على رصيد ابداعها نقاطاً جديدة ويزيد على ذاكرتها ذكرى استثنائية جديدة.

افتتحت نانسي عجرم الحفل بأغنية “لون عيونك غرامي”. ثم ألقت كلمة أمام الحشود أكّدت من خلالها ان الحلم أصبح حقيقة بفضل إرادة قيادة وشعب لا يعرفون المستحيل فكل التحية والحب للامارات وكل من تعب وساهم بنجاح اكسبو ٢٠٢٠، معبّرة عن سعادتها بالتواجد في هذا الحدث الضخم ومتمنّية امضاء سهرة جميلة مع الحضور.

ثم أكملت نانسي الغناء مقدّمة أغنية “جاية معاك”، ثم “قلبي يا قلبي”، “سلامات”، “بدنا نولع الجو”، “يا ناس قولولي”، “اه ونص”، “مية وخمسين”، “حبك بيقوى”، “الدنيا حلوة”، “بدي حدا حبو”، “حبك سفاح” واختتمت وصلتها الغنائية بأغنية “ما تجي هنا”.

أبدعت وتألقت نانسي مقدمةً حفلة من أجمل حفلاتها، مثبتةً مرة جديدة أنها نجمة من الطراز الرفيع المحبوبة والقريبة من قلوب الجماهير العربية على اختلاف جنسياتها وأن اختيارها لإحياء هذا الحفل الضخم ما هو إلا ثقة بفنّها وجمهورها وحضورها الآسر المميّز والجميل.

عن الحفل، كتبت الاعلامية باتريسيا هاشم، رئيسة تحرير موقع بصراحة: “نجمة تجعلك تفتخر انك لبناني على الرغم من كل شيء. ملكة على مسرح اكسبو دبي. ترفع الرأس. كل الحب لمبدعة من بلادي”

 

 

 

 

 

المصدر: بصراحة

Exit mobile version