نتفليكس تساعد المتأثرين بوقف الإنتاج بسبب كورونا بـ 100 مليون دولار

تيد ساراندوس: نريد مساعدة المجتمع في الأوقات العصيبة

أعلنت شبكة Netflix عن إنشاء صندوق إغاثة بقيمة 100 مليون دولار، لمساعدة العاملين المتأثرين بتوقف إنتاج الأعمال الفنية من مسلسلات وأفلام، بسبب الانتشار السريع لفيروس كورونا.

وقال تيد ساراندوس، مسؤول بمنصة Netflix، في بيان: “المجتمع دعم Netflix خلال الأوقات الجيدة، ونريد مساعدتهم خلال هذه الأوقات العصيبة”.

وأضاف “ساراندوس” أن  الصندوق سيدعم طواقم تضررت بشدة من توقف إنتاج Netflix في جميع أنحاء العالم، وستدفع الشركة بالفعل أجور طاقم العمل وطاقم الإنتاجات المعلقة”.

وقال إن النجارين والسائقين وغيرهم من العاملين في الصناعة، هم من بين مئات الآلاف الذين يعملون في الصناعة ويتضررون ولذلك وجب مساعدتهم، بحسب موقع “ABC”.

وكانت  منصة “Netflix”، أعلنت إيقاف إنتاج جميع برامجها التلفزيونية والأفلام التي يتم كتابتها والتي يتم إعدادها حاليًا في كل من الولايات المتحدة وكندا.

ومن المشاريع والأعمال الفنية؛ التي تأثرت بالقرار هو الموسم السابع من المسلسل الكوميدي، جريس وفرانكي، وقالت الشركة في بيان: “لضمان صحة وسلامة طاقم عملنا وطاقمنا، قمنا بتعليق التصوير مؤقتًا لسلسلة جريس وفرانكي”، وذلك بحسب موقع “Deadline”.

وأيضا تم وقف إنتاج الموسم الرابع من “Stranger Things”، إضافة لتوقف تصوير فيلم The Prom للمخرج رايان مورفي، ومن بطولة النجمة نيكول كيدمان، وميريل ستريب وكيري واشنطنز

وطالبت “Netflix”، موظفيها المقيمين في كاليفورنيا بالعمل من المنزل.

كما تمّ إغلاق عدد كبير من الاستوديوهات والشبكات الأخرى، فضلا عن إيقاف إنتاج العديد من الأعمال الفنية والبرامج في استديوهات مختلفة أخرى.

Exit mobile version