نتفليكس تعلن عن تجديد مسلسل Castlevania

أعلنت شبكة نتفليكس عن تجديد مسلسل الأنيميشن Castelvania، لموسم رابع، ولم تكشف الشبكة عن موعد طرح الموسم الجديد بعد، وأعلنت عن تجديد العمل من خلال تغريدة على حساب الشبكة الرسمى بموقع التغريدات تويتر، المسلسل من بطولة أصوات ريتشارد أرميتاج وجراهام ماكتافيش، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “tv series finale”.

 

بالإضافة إلى ذلك تعمل شبكة Netflix على فيلم جديد مستوحى من لعبة الفيديو الشهيرة من الثمانينات، Dragon’s Lair، على أن يقوم الممثل العالمى ريان رينولدز، ببطولة العمل الجديد وإنتاجه، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “deadline”، بالاشتراك مع شركات Vertigo Entertainment و Trevor Engelson of Underground، وغيرهم، سيقوم كل من دانييل و كيفين هاجمان، العمل الجديد.

وسيدور فيلم الـ Live Action  الجديد، حول Dirk the Daring، وهو فارس ينطلق لإنقاذ الأميرة Daphne من التنين الشرير Singe والمعالج المسمى  Mordroc، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “deadline”، بعد وقت قصير من طرح اللعبة، قامت شبكة ABC، بإنتاج مسلسل رسوم متحركة، استمر فى الفترة بين 1984 إلى 1985.

Castlevania Season 3 | Official Trailer | Netflix

 

كما ألغت شبكة نتفليكس، مسلسل Messiah، وذلك بعد موسم واحد من طرحه، على الرغم من النجاح والجدل الذى أثارهما، مع بداية السنة الجديدة، حيث طرح يوم 1 يناير الماضى، وتكون المسلسل من 10 حلقات، وتراوحت تقييماته ما بين 7 و 8 على موقع imdb، وذلك على الرغم من أن نهاية المسلسل تركت مفتوحة، وبالتالى انتظر كل من تابعوا العمل، إعلان نتفليكس عن موسم جديد، لتقوم الشبكة بتكسير أمالهم.

ولم تكشف شبكة نتفليكس عن أى من الأسباب وراء، إلغاء العمل الذى شاهده الملايين  حول العالم، وفقا لما نشر على موقع “tv series finale”.

Exit mobile version