نجل مارادونا يتولى تدريب فريق إسباني بالدرجة الثالثة

كشفت تقارير إعلامية عن تولي سيناغرا مارادونا، ابن أسطورة منتخب الأرجنتين الراحل دييغو أرماندو مارادونا، قيادة أحد أندية دوري الدرجة الثالثة في إسبانيا.

ورحل مارادونا عن عالمنا في نوفمبر 2020، بعدما حقق نجاحات مذهلة على كافة الأصعدة الفردية والجماعية، لكن نجله “سيناغرا” لم ينل أي نصيب من شهرته حتى الآن، سواء كلاعب أو مدرب.

ووُلِد ابن دييغو في العام 1986 عندما كان أسطورة كرة القدم، الراحل لا يزال يلعب في نابولي بعد علاقة مع عارضة الأزياء الإيطالية كريستينا سيناغرا.

وكان دييغو جونيور، دائمًا مرتبطًا بكرة القدم وبدأ مسيرته التدريبية بعد أن لعب كوسط ميدان في الدرجات الأدنى بإيطاليا، لكنه قرر بعد فترة الاتجاه لعالم التدريب حيث سبق له العمل كمدير فني مع فرق مغمورة مثل نابولي يونايتد وبومبي ومونت كالتشيو.

وأعلن فريق إيبارا الإسباني رسميًا، اليوم، الثلاثاء، عن التعاقد مع سيناغرا، ليكون على رأس القيادة الفنية للفريق لما تبقى من الموسم الحالي، لانتشاله من الأزمة الحالية التي يمر بها.

ويبتعد إيبارا بنقطة واحدة فقط عن الهبوط وتوديع دوري الدرجة الثالثة، حيث يحتل المركز الـ14 بجدول الترتيب برصيد 7 نقاط فقط في 7 مباريات؛ ما دفع إلى الاستغناء عن المدرب فرانسيس دياز وقدوم مارادونا الابن بدلًا منه.

Exit mobile version