نجم جوهور “بيرغسون” يقود فريقه لانتصاره الثاني في المجموعة التاسعة من دوري أبطال آسيا

حقق نادي جوهور دار التعظيم الماليزي الفوز الثاني على التوالي عندما تغلب على أولسان هيونداي الكوري الجنوبي 2-1 يوم الاثنين على ستاد السلطان إبراهيم في جوهور بارو، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة التاسعة في دوري أبطال آسيا 2022.

وسجل فيرناندو فوريستيري (4) وبيرغسون (80) هدفي جوهور، في حين أحرز اوم وون-سانغ (52) هدف أولسان هيونداي.

وحافظ جوهور على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 4 نقاط لكاوازاكي فرونتال، ونقطة لأولسان هيونداي، في حين بقي رصيد غوانغزهو خالياً من النقاط.

وبدأ جوهور المباراة بصورة مثالية ليفتتح التسجيل في الدقيقة الرابعة عبر تسديدة فيرناندو فوريستيري المتقنة من خارج منطقة الجزاء على يسار الحارس جو هيون-وو.

وسنحت لجوهور فرصة لتسجيل الهدف الثاني عبر تسديدة نظمي فايز من خارج منطقة الجزاء والتي أبعدها الحارس الكوري (26).

في الجهة المقابلة كانت أولى الفرص الخطرة لأولسان عبر ليوناردو الذي استلم تمريرة لي ميونغ-جاي داخل المنطقة وسدد محاولة تصدى لها الحارس حازيق نازلي (35)، ثم ضاعت فرصة ثانية عندما لعب ليوناردو كرة رأسية ارتدت من القائم (36).

في الشوط الثاني رفع أولسان هيونداي من وتيرة محاولاته الهجومية لتعديل النتيجة، ونجح في تسجيل هدف التعادل بعدما انطلق سيول يونغ-وو في الجهة اليسرى ومرر كرة عرضية على باب المرمى تابعها اوم وون-سانغ في الشباك (52).

وواصل الفريق الكوري محولاته الهجومية فسدد ليوناردو محاولة من داخل المنطقة مرت فوق العارضة (59)، ثم ضاعت فرصة ثانية عبر تسديدو فاكو التي مرت بجوار القائم (70).

ولكن جوهور نجح في خطف الهدف الثاني عبر هجمة مرتدة قادها صفاوي رشيد الذي مرر إلى بيرغسون داخل المنطقة ليسدد بعيداً عن متناول الحارس الكوري (80).

وحافظ الفريق الماليزي على تقدمه في الدقائق المتبقية ليحصد الفوز الثمين على التوالي.

Exit mobile version