هل تقدم إليسا دويتو مع شيرين عبدالوهاب لأول مرة؟

رغم حالة التوقف للأعمال الفنية والغنائية في الفترة الحالية بسبب انتشار فيروس كورونا، إلا ان ذلك لم يمنع النجوم من التجهيز لمفاجآت جديدة في الفترة المقبلة وعلى رأسها الأعمال الغنائية المنتظرة للفنانة شيرين عبد الوهاب وإليسا.

هل تقدم إليسا دويتو مع شيرين لأول مرة؟

وكشف الملحن محمد رحيم تفاصيل جديدة عن تعاونه مع إليسا وشيرين عبد الوهاب مؤخراً، وقال في تصريحات له لبرنامج “ام بي سي تريندينغ” إنه يجهز حالياً لعمل غنائي جديد يجمع إليسا وشيرين لأول مرة في مسيرتهما، ولكنه لم يكشف تفاصيل الأغنية أو الموافقة النهائية للنجمتين لأداء الدويتو.

دويتو جديد لشيرين عبد الوهاب مع زوجها حسام حبيب

وقال محمد رحيم إن شيرين عبد الوهاب ستقدم أغنية أيضاً مع زوجها حسام حبيب في الفترة المقبلة، وعبر عن سعادته للعمل على الفكرة الجديدة التي ستجمعهما، وذلك بعد تعاونه الأخير معها في أغنية “مش قد الهوى” والتي عادت بها شيرين إلى الساحة بعد غياب شهور، ويعتبر ذلك الدويتو الثاني بين شيرين وحبيب بعد أغنية “كل ما اغني”.

مفاجآت جديدة في ألبوم إليسا 2020

ورغم تأجيل الفنانة إليسا لألبومها الجديد إلا ان محمد رحيم كشف عدة مفاجآت من ألبومها وقال إنه نفذ لها أغنية بعنوان “قهوة الماضي” وأغنية بعنوان “عظيمة”، وكشف عن تعاون إليسا لأول مرة مع المنتج نصر محروس والذي كتب لها أغنية بعنوان “بحب الحياة”، وكشف البرنامج عن استعداد إليسا لطرح أغنية هذا الأسبوع بعنوان “هنغني كمان وكمان”.

وكانت إليسا قد أعلنت عن تجهيزها لأغنية منفردة لطرحها خلال أيام وذلك لتعويض جمهورها عن تأجيل الألبوم والذي كان من المقرر ان يطرح في موسم عيد الفطر، في الوقت الذي طرحت به شيرين أغنيتها “مش قد الهوى” ولم تكشف مصير ألبومها الجديد وكذلك أعمالها الجديدة في 2020.

Exit mobile version