«هيئة القصر» احتفلت بـ«القيرقيعان»

تحت رعاية وحضور المدير العامة الهيئة العامة لشؤون القصر بالإنابة المهندس حمد عبد اللطيف البرجس، نظمت الهيئة حفلا للقيرقيعان لأبنائها من القصر والمشمولين برعايتها وأسرهم إلى جانب عدد من قياديي الهيئة والعاملين فيها وأسرهم.
وشهدت فعاليات الحفل الذي أقيم أمس الأحد في فندق الجميرة العديد من الأنشطة والمسابقات المتنوعة إلى جانب توزيع عدد من الهدايا.

وفي هذا السياق، أكد البرجس حرص الهيئة الدائم على تكثيف وتطوير أنشطتها وفعالياتها الوطنية والترفيهية التي تعزز التواصل ما بين الهيئة وأبناءها من القصر والمشمولين بالرعاية وموظفيها، إضافة إلى تعزيز الروح الوطنية وإحياء المناسبات التراثية.

وأشار إلى أن هذا الحفل يأتي في إطار خطة الأنشطة والمناسبات الاجتماعية والترفيهية التي تم وضعها للعام 2022 والتي تضمنت العديد من الأحداث والأنشطة وذلك عقب انتهاء الإجراءات الاحترازية الصحية التي سبق اتخاذها على مدار العامين السابقين.

وأكد البرجس أن الأنشطة الاﺟﺗﻣﺎﻋﻳﺔ والثقافية والرياضية والدينية والبيئية والترفيهية التي تنفذها الهيئة تسهم وبشكل كبير في بناء شخصية أبنائنا القصر والمشمولين بالرعاية لأنهم تمكنهم من تعزيز مهارات المعرفة، والمشاركة والتعاون والإبداع.

Exit mobile version