وزارة الإعلام تطلق منصة للتقديم على الإعلان التجاري في الإذاعة والتلفزيون.. إلكترونياً

أطلقت وزارة الإعلام منصة إلكترونية للتقديم على الإعلان التجاري للجهات والأفراد عبر موقعها الإلكتروني في إطار استكمال خطوات التحول الرقمي في الخدمات المقدمة للجمهور.

وقال وكيل الوزارة المساعد لقطاع الخدمات الإعلامية والإعلام الجديد سعد العازمي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم الخميس إن المنصة الجديدة ستتيح للجهات والأفراد تقديم طلبات نشر إعلاناتهم التجارية في تلفزيون واذاعة دولة الكويت بخطوات سهلة وميسرة عبر الموقع الإلكتروني لوزارة الاعلام حيث تتم متابعة الطلبات المقدمة وتوافق المحتوى الإعلاني مع الشروط واللوائح والاحكام والقوانين المعمول بها مما يوفر الوقت والجهد على الجهات والأفراد.

وبين العازمي أن هذه المنصة تأتي ضمن استراتيجية الوزارة للفترة (2021-2026) بناء على توجيهات وزير الإعلام والثقافة عبدالرحمن المطيري ومتابعة من وكيل الوزارة الدكتور ناصر محيسن لتنفيذ كل مشاريع التحول الرقمي التي تهدف إلى تسهيل وتيسير إنجاز معاملات وزارة الإعلام.

وأشار إلى أنه ستتم إضافة الخدمة قريبا عبر التطبيق الحكومي الموحد للخدمات الإلكترونية (سهل) بهدف تعزيز المزيد من التواصل بين وزارة الإعلام والجمهور.

Exit mobile version