وزارة التربية تشارك بحفل تتويج الفائزين بمبادرة تحدي القراءة العربي في دبي

(كونا) — توجه وفد طلبة وزارة التربية الفائزين في مبادرة تحدي القراءة العربي على مستوى دولة الكويت اليوم الأحد إلى إمارة دبي لحضور حفل تتويج الفائزين للموسم الثامن وإطلاق الموسم التاسع للمبادرة التي تقام تحت رعاية نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

وأوضحت الوزارة في بيان صحفي أن مبادرات تحدي القراءة تعتبر فرصة ذهبية لتعزيز روح التحدي والإبداع بين المتعلمين مضيفة أن الحفل الختامي ينطلق اليوم ويستمر حتى 25 أكتوبر الحالي.

وأضافت أن استمرار المشاركة في مبادرة تحدي القراءة العربي يعكس إيماننا الراسخ بأهمية تنمية مهارات القراءة لدى الطلبة وتعزيز الثقافة والمعرفة كأدوات أساسية لبناء جيل واع ومثقف لافتة إلى حرصها الدائم على دعم الطلاب والطالبات وتوفير كل ما يلزم لهم لتحقيق التميز والتفوق في مختلف المجالات.

وذكرت أن بطل تحدي القراءة العربي على مستوى الكويت الطالب سليمان الشميمري سينافس على لقب بطل تحدي القراءة على مستوى الوطن العربي كما ستنافس الاستاذة أفراح المطوطح على لقب المشرف المتميز.

ويضم الوفد الطلابي المشارك في الحفل والفائز في مسابقة تحدي القراءة العربي على مستوى الكويت كلا من الجازي المطيري من مدرسة (أم ذر الغفارية الابتدائية) وفاطمة الدوسري من (ثانوية أم الهيمان بنات) وهاجر القحطاني من (ثانوية الروضتين بنات) ومحمد العازمي من مدرسة (ابن القيم المتوسطة) ومحمد موسى من مدرسة (النجاة بنين) (إدارة التعليم الخاص) ولطيفة العازمي والزين الهاجري من مدرسة (النور المشتركة) (إدارة التربية الخاصة) وسيد حيدر حسني من مدرسة (الرجاء المشتركة بنين) (إدارة التربية الخاصة).

Exit mobile version