وكيل “الأوقاف” يشارك في الاجتماع الرابع لمساعدي الوزراء المسؤولين عن الشؤون الإسلامية

الكويت – هاشتاقات الكويت:

شارك وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية المهندس فريد أسد عمادي والوفد المرافق له في الاجتماع الرابع لمساعدي الوزراء المسؤولين عن الشؤون الإسلامية والأوقاف بدول مجلس التعاون الذي عقد في العاصمة العمانية مسقط.

وتناول الاجتماع بحث العديد من المواضيع في مجال الأوقاف والشؤون الإسلامية ومنها مكافحة الإرهاب ومواجهة الافكار المتطرفة ودور وزارات الأوقاف والشؤون الإسلامية في الاهتمام بالأسرة وحماية النشء ووسائل التواصل الحديثة ودور وزارات الأوقاف والشؤون الإسلامية في الاستفادة من هذه الوسائل وهي مقترحات مقدمة من الدول الأعضاء.

كما اطلع المشاركون في الاجتماع على المقترح المقدم من وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية الكويتية (مشروع تعزيز اليقين بالله عز وجل ومواجهة الإلحاد بدول مجلس التعاون) حيث تمت التوصية برفع المقترح إلى اجتماع وزراء الأوقاف والشؤون الإسلامية بدول مجلس التعاون والمقرر عقده في نهاية شهر أكتوبر المقبل وذلك تمهيداً لتكليف اللجنة الدائمة بدراسة المقترح وفقاً لمرئيات الدول الأعضاء .

كما أوصت اللجنه الدائمة من المختصين في الشؤون الإسلامية والأوقاف الخليجية بشكر دولة الكويت بعد مناقشة مشروع اليقين بالله عز وجل ومكافحة الإلحاد وأيضاً للمقترحات البناءة التي تقدمها الكويت.

ومثّل وفد دولة الكويت في الاجتماع الخليجي إلى جانب وكيل وزارة الاوقاف كل من: مدير إدارة مكتب وكيل وزارة الأوقاف د.نايف عبيد العجمي ومراقب مكتب الوكيل بدر رجب المعيوف.

Exit mobile version