وكيل وزارة الداخلية‏ تفقد المؤسسات الإصلاحية وقوات الأمن الخاص أول أيام عيد الأضحى

قام وكيل وزارة الداخلية الفريق الشيخ سالم النواف في أول أيام عيد الأضحى المبارك اليوم الأحد الموافق 2024/6/16 بجولة تفقدية يرافقه الوكيل المساعد لشؤون الأمن الخاص اللواء عبدالله الملا والوكيل المساعد لشؤون المرور والعمليات اللواء يوسف حمدان الخده وعدد من القيادات الأمنية إلى السجن المركزي ومعسكر قوات الأمن الخاص للوقوف على الجاهزية والاستعداد والاطلاع على سير العمل.

‏وفي بداية جولته نقل الفريق الشيخ سالم النواف تحيات وتهاني النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الشيخ فهد اليوسف لمنتسبي قطاع المؤسسات الإصلاحية والأمن الخاص بمناسبة عيد الأضحى المبارك متمنياً لهم دوام التوفيق في عملهم.

‏واطلع الفريق النواف على سير العمل في السجن المركزي، وتفقد قسم الزيارات ثم قسم العمليات وسوار التتبع الإلكتروني، واستمع إلى توضيحات حول طبيعة السوار الإلكتروني وشروط الخضوع له، وطبيعة الزيارات العائلية للنزلاء والظروف الأمنية والاجتماعية التي يعيشونها، مؤكدا على تسهيل إجراءات الزيارات العائيلة للنزلاء.

‏ثم انتقل الفريق النواف للاطلاع على استعدادات منتسبي قوات الأمن الخاص وجاهزيتهم للعمل الميداني، من خلال عرض فيديو عن التدريبات النوعية، بما يرفع الكفاءة ويحقق الهدف المنشود في حفظ أمن وأمان البلاد.

‏وأعرب وكيل وزارة الداخلية عن اعتزازه برجال الأمن، وأثنى على الجهود التي يقدمونها للحفاظ على أمن وسلامة الوطن، مشيدا بتنفيذهم المهام والواجبات المنوطة بهم، مطالبا إياهم بمزيد من الحرص واليقظة.

 

Exit mobile version