يوسف العماني: «بلبل الخليج» يُغرّد بأغنيتين… من كلماتي وألحاني

أشاد بتعاونه الأخير مع ميريام فارس

حين ينساب جزل الكلام وتتدفق روعة الألحان في حنجرة «بلبل الخليج» فإنه حتماً سيصبح للغناء لونٌ آخر!
فقد كشف الفنان يوسف العماني عن تعاونٍ يجمعه مع الفنان نبيل شعيل في أغنيتين جديدتين، تولى كتابتهما وتلحينهما بنفسه، لكنه أبدى تكتمه الشديد على الإفصاح عنهما، نزولاً عند رغبة «بوشعيل»، الذي يتهيأ لتسجيلهما قريباً، تمهيداً لطرحهما في ألبومه الغنائي المقبل.

العماني عبّر، عن فرحته العارمة بهذا التعاون، «لما يمتلكه (بلبل الخليج) من صوت جميل وإحساسٍ مرهف، فضلاً عن الجماهيرية العريضة التي تجتاز خارطة الكويت والخليج، وتجوب الوطن العربي بأسره».

نبيل شعيل

في جانب آخر، قال العماني إنه فرغ من تسجيل أغنية «سنغل» جديدة بعنوان «تعدينا» وهي من كلماته وألحانه، ومن توزيع عادل الفرحان، ميكس وماسترنغ لصهيب العوضي، مُلمحاً إلى أن الأغنية تنحاز إلى «الستايل» الاجتماعي، مؤكداً أنها تتناول قصة بسيطة وجميلة، وستبصر النور في الآتي من الأيام.

كما أشاد بردود الفعل التي وصفها بالإيجابية إزاء تعاونه الأخير مع الفنانة ميريام فارس في أغنية «حبيبي سعودي» التي لحنها بنفسه، وصاغ كلماتها الشاعر وليد حسنية، مشدداً على أن الأغنية لاقت أصداء واسعة النطاق فور طرحها، كما حظيت بنسبة مشاهدة مرتفعة جداً إبان عرضها على موقع «يوتيوب». ونوه إلى أنه بصدد التحضير لحزمة كبيرة من الأغاني التي ستشدو بها أصوات خليجية وعربية عدة، ومبيناً أن العام 2020 سيشهد تعاونات ومفاجآت لا حصر لها، وفقاً لكلامه.

Exit mobile version