خالد الشريدة: مجمع صالات الشيخ عبدالله المبارك إضافة إلى المنشآت الرياضية المميزة بالكويت

بحضور نائب المدير العام للهيئة العامة لشؤون الرياضة، صقر الملا، والشيخ مبارك عبدالله المبارك، ورئيس نادي النصر خالد الشريدة افتتح مجمع صالات الشيخ عبدالله المبارك المتعدد الأغراض بالنادي، بكلفة وصلت إلى مليوني دينار على مساحة 6 آلاف متر.

وبات مجمع صالات الشيخ عبدالله المبارك المتعدد الأغراض في نادي النصر، الذي أنشئ بكلفة قدرها مليونا دينار على مساحة 6 آلاف متر مربع، جاهزا لخدمة الرياضة الكويتية، بعد افتتاحه رسميا.

وحرصت إدارة نادي النصر على دعوة الشيخ مبارك العبدالله وجمع من آل المرحوم الشيخ عبدالله المبارك ليكونوا في افتتاح مجمع الصالات، حيث تفقّدوا المجمع وأبدوا إعجابهم بالصرح الذي دخل الخدمة منذ فترة لخدمة وزارة الصحة في مكافحتها فيروس كورونا.

من جانبه، كشف الشيخ مبارك العبدالله أن المجمع كان مقررا لخدمة الرياضة الكويتية في أواخر الثمانينيات، بعد أن قدّم والده دعما لبناء المجمع، إلا أنه بعد تشييده تعرّض للقصف أثناء الغزو العراقي.

وذكر أن المرحوم الشيخ عبدالله المبارك أولى الرياضة جل اهتمامه، وكان المبادر إلى رعاية أولى دورات كرة القدم في تاريخ الكويت، واستمر داعما للشباب في كل مناحي العلم والفكر والرياضة.

بدوره، أكد د. الملا أن الفترة المقبلة ستشهد المزيد، وطفرة في مختلف المنشآت الرياضية، بهدف خدمة الرياضة والرياضيين، مشيرا إلى أنه سيتم افتتاح وتشييد صالات واستادات بأندية العربي والقادسية والفحيحيل والصليبيخات، إلى جانب تخصيص الأرض المقابلة لاستاد جابر الدولي لأنشطة 4 اتحادات رياضية.

واتفق الشريدة على أن المجمع إضافة إلى المنشآت الرياضية المميزة في الكويت، معربا عن أمله في أن يساهم في تدعيم النشاط الرياضي، لكونه يضم صالات تسعُ 4 فرق، وتسمح بإقامة المنافسات الفردية.

Exit mobile version