وليد السلامة المستقيل من إدارة الجهراء: المجلس الحالي لا يؤتمن على مصلحة النادي

عبر وليد السلامة أمين الصندوق بنادي الجهراء عن ثقته بالجمعية العمومية، والقائمين على الرياضة الكويتية، للوقوف في وجه المخالفات الجسيمة داخل النادي، والتي أدت إلى تقديمه استقالته، إلى جانب عضو مجلس الإدارة محمد العلاطي.

وقال السلامة في تصريحاته لصحيفة “الجريدة” الكويتية إنه توجه بشكوى رسمية من أجل فتح تحقيق شامل فيما يجري داخل نادي الجهراء من مخالفات جسيمة، مؤكدا أن المصالح الشخصية طغت على فكر المجلس الحالي، بعيدا عن اي اعتبار لمصالح النادي وكافة الألعاب الموجودة فيه.

وكان السلامة قد فجر في استقالته المسببة التي تقدم بها منذ فترة، بعض الأمور التي من شأنها أن تضع المجلس الحالي تحت المساءلة، لاسيما فيما يخص تعمد مخالفة النظام الأساسي من قبل رئيس النادي، ونائبه، وأيضا أمين السر، إلى جانب ما تردد عن شبهات مالية وإدارية، وتعريض مصلحة النادي للخطر.

وأشار وليد السلامة إلى أن المجلس الحالي لا يؤتمن على مصلحة نادي الجهراء، بعد ان سلك طريق المخالفات التي من شأنها أن تحمل النادي أضرارا مالية، مؤكدا ان كل الألعاب داخل النادي قد تضررت بصورة كبيرة.

كما أوضح أن المجلس الحالي في حكم المنحل بقوة القانون، كونه لم يلتئم في اجتماع لمجلس الإدارة ولأكثر منذ 90 يوما، وذلك وفقا للمادة 45 من النظام الأساسي.

Exit mobile version