“أنتِ واحدة بـ بوجهين” .. ميريام فارس تجدد الهجوم علي إليسا

عادت الفنانة اللبنانية ميريام فارس للرد على هجوم الفنانة إليسا، بعد أن علقت الأخيرة على انتقادها لها بـ”أن كل إنسان بيعمل بأصله”.

وفى مقطع فيديو متداول قالت ميريام، ردا على سؤال أحد المراسلين الإعلاميين على هامش حفلها الأول في السعودية: “ليس مهم ما حدث ومش حلو إن الشخص يكون بوجهين”.

 

وأبدت ميريام فارس، فى تصريحات تليفزيونية، استياءها من تصرف إليسا، عقب أزمتها الشهيرة، الخاصة بمنعها من الغناء فى مصر، على خلفية تصريحاتها عنها في مهرجان “موازين” المغربي.

 

وقالت: “بصراحة لو ما كانت إليسا عملت لايك للفيديو المسرب والمحرف اللى نزل، كنت قبلت اعتذارها.. لكن اللايك الخاص بها معناه دعم للفيديو وللإساءة لى”.

وأضافت: “إليسا قالت إنها ما كانت تقصد تعمل لايك.. وإنها بتعمل أحيانا لايكات على شىء بيضحكها”، متسائلة: “إنتى شايفة إن دى حاجة تضحك”.

 

وكانت ميريام فارس أثارت جدلا واسعا في شهر يونيو/ حزيران، بتصريحاتها في المؤتمر الصحفي الذي سبق حفلها في مهرجان “موازين”، إذ قالت: “قبل ثورة 25 يناير كنت أحيي حفلتين أو أكثر أسبوعيا في مصر، ولكن بعدها توقفت الحفلات تماما وفي هذه الفترة كبرت ومتطلباتي كبرت معي وبالتالي عليت أجري، وأصبحت (تقيلة على مصر)”، الأمر الذي تسبب في موجة هجوم عنيفة ضدها من جانب عدد من الفنانين المصريين.

 

https://twitter.com/AdeelaOfficial/status/1142715490688802818

 

ومع تزايد الهجوم ضدها، أجرت ميريام فارس اتصالا هاتفيا بهاني شاكر أوضحت خلاله أنه تم فهم كلماتها وتعبيرها بشكل خارج السياق وتم تحريف المعنى، مشيرة إلى أنه لا يمكن لأحد المزايدة على حبها وتقديرها لمصر وشعبها، كما أنها أصدرت بيانا تعتذر فيه للشعب المصري عن التصريحات، مؤكدة أنه تم فهمها بشكل غير صحيح.

Exit mobile version