ميريام فارس عن إليسا: «لو ما خبّصت بالحكي كنت قدّرت دفاعها عنّي»

تحدثت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، عن واقعة الفيديو الشهير التي كشفت فيه عن سبب عدم إحياء حفلات غنائية في مصر، وذلك على هامش حفلها الغنائي الأخير ضمن موسم الرياض، بالمملكة العربية السعودية.

 

كانت ميريام فارس قد سافرت إلى دولة المغرب لإقامة حفل غنائي في مهرجان “موازين”، حيث كشفت عن سبب إقامة حفلات غنائية لها في مصر خلال الفترة الماضية.

 

وقالت ميريام: “قبل ثورة 25 يناير كنت أحيي حفلتين أو أكثر أسبوعيًا في مصر، ولكن بعدها توقفت الحفلات تماما وفي هذه الفترة كبرت ومتطلباتي كبرت معي وبالتالي عليت أجري، وأصبحت (تقيلة على مصر)”.

 

https://twitter.com/AdeelaOfficial/status/1142715490688802818

وعقب أشهر على الواقعة، تلقت ميريام فارس، سؤالا صحفيًا بشأن سلوك الفنانة اللبنانية إليسا في أعقاب تلك الواقعة، حيث ردت قائلة: “صراحة لو ما خبّصت بالحكي كنت قدّرت دفاعها عنّي”.

 

وأشارت إلى أن إليسا أبدت إعجابًا بالفيديو المسرب، قائلة: “نزل الفيديو المسرب والمحرف وعملت لايك، والأمر غير حقيقي بالمرة، لكن لما بنحرف بالكلام ونجرب نعمل شر، وأحد يعمل لايك، الأمر مش مهضوم”.

 

 

كانت ميريام فارس قد أحيت مؤخرًا حفلا غنائيا على مسرح فنان ‏العرب محمد عبده، في البوليفارد، بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض.

 

فيما أعلن رئيس هيئة الترفيه السعودية المستشار تركي آل الشيخ، صدور توجيه من ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان يقضي بتمديد موسم الرياض إلى أواخر يناير المقبل بعدما كان من المفترض أن ينتهي في 15 ديسمبر الجاري.

Exit mobile version