إصابة خالد النبوي بأزمة قلبية حادة وتدخل جراحي عاجل لإنقاذ حياته

تعرض الفنان المصري خالد النبوي لأزمة قلبية مفاجئة، وتم نقله بصورة عاجلة إلى مستشفى القصر العيني الفرنساوي في القاهرة، والفريق المعالج قرر التدخل الجراحي فورا لإنقاذ حياة النبوي وتم عمل قسطرة للقلب.

 

يذكر أن خالد النبوي بذل مجهودا كبيرا طوال الأيام الماضية للترويج لأحدث أفلامه “يوم وليلة” مع النجم أحمد الفيشاوي والفنانة حنان مطاوع والنجمة التونسية درة، وخصص خالد السبوع الماضي لحضور حفلات الفيلم في دور العرض السينمائي برفقة الجمهور، وطوال ساعات الليل كان يخوض مناقشات مع الجمهور على موقع تويتر مع مشاركة مقاطع من الفيلم.

 

وكشف أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، الحالة الصحية للفنان خالد النبوي، عقب نقله إلى المستشفى لشعوره بوعكة صحية عاجلة، موضحا أن الحالة الصحية للفنان مستقرة حالياً بعد خروج من غرفة العمليات.
وقال أشرف زكي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج رأي عام، تقديم الإعلامي عمرو عبد الحميد، والمذاع عبر فضائية TEN، أن الفنان سيخرج من المستشفى خلال يوم أو يومين بالكثير بعد تحسن حالته الصحية، موضحاً أن خالد النبوي كان في إحدى الفنادق بوسط البلد وشعر بوعكة صحية فتم نقله للمستشفى.
وأكمل نقيب المهن التمثيلية، أن الفنان خالد النبوي، طلب منه أن يشكر ما سألوا عليه، قائلا: “الموضوع بسيط الزيارة ممنوعة، وأنا قابلته لمدة دقيقة وقالي يومين بالكتير وأخرج، ووجه شكره وتقديره للجميع، وكل الناس اطمنت عليه”.

 

وقال الدكتور فؤاد زامل، مدير مستشفى قصر العيني الفرنساوي، إن الفنان خالد النبوي، وصل ظهر اليوم الثلاثاء إلى المستشفى، مصابًا بأزمة قلبية.

وأضاف «زامل» في مداخلة هاتفية لبرنامج «يحدث في مصر» الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، على فضائية «إم بي سي مصر» «النبوي خضع لعملية قسطرة تم خلالها تركيب دعامة»، مؤكدًا أن من أجرى العملية لـ«النبوي» هو الدكتور هشام صلاح.

وأوضح «زامل» أن حالة «النبوي» مستقرة حاليًا، وأنه يتواجد حاليًا في العناية المركزة تحت الملاحظة، ومن المقرر أن يغادر المستشفى خلال 48 ساعة بعد الاطمئنان على حالته الصحية.

Exit mobile version