إليسا تعود عن قرار الاعتزال بـ حفلات غنائية وألبوم جديد

بعد حوالي أربعة أشهر من تغريدة النجمة إليسا التي قالت فيها إنها تُعد آخر ألبوماتها الغنائية والكلام الذي انتشر يؤكد نيتها بالاعتزال، علمنا من مصدر موثوق أن النجمة أسدلت الستار على قرار الاعتزال خصوصاً بعد أن شهد سوق حفلاتها نجاحاً ملموساً تمثّل بسلسلة من الحفلات التي أحيتها في أكثر من دولة عربية.

إلى القاهرة

واليوم، تنطلق إليسا إلى القاهرة لإحياء حفل ضخم على مسرح دار الأوبرا بجامعة جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بعد أن بيعت معظم بطاقات الحفل، ويقال إن بعضها وصل إلى السوق السوداء.
يأتي ذلك بعد عودة إليسا من رحلة تكلّلت بالنجاح أيضاً في دول أميركا اللاتينية.

وأعلنت إليسا، عن استعدادها لإحياء حفل غنائي في الكويت، يوم الخميس 2 يناير2020، وذلك بأرض المعارض الدولية صالة 5 في تمام الساعة الثامنة مساءً.

مصيرها مع روتانا

نهاية السنة الحالية سيُحدَّد مصير إليسا مع شركة روتانا التي تعمل على تدوير الزوايا بين المستشار السعودي تركي آل الشيخ وبين إليسا، بعد المشكلة البسيطة التي تصفها روتانا دائماً بأنها تتجه إلى الحل خصوصاً أن إليسا زارت الرياض قبل شهر ونصف، واليوم تنتظر مبادرة جديدة لإحياء حفلة هناك خصوصاً أن الجمهور السعودي يطالبها دوماً بالقدوم والغناء.

وكانت إليسا، انتهت مؤخرًا من تسجيل أغنية جديدة تحمل اسم “حبة اهتمام”، من أغاني ألبومها الجديد،.

إلى ذلك، علمنا أن حملة دعائية كبرى تُحضّر لإصدار ألبوم إليسا كاملاً في شباط/فبراير المقبل، لكن حتى ذلك الحين قد تصدر إليسا أغنية بطريقة “السينغل”  لم تكشف عن مضمونها، بانتظار إنهاء تسجيل الألبوم كاملاً؛ وهو مرهون بالوضع اللبناني كإصدار من المرجَّح أن يكون في فترة عيد الحب المقبل.

Exit mobile version