ترندهاشتاقات بلس

الإعلان التشويقي الأول لمسلسل الرعب الجديد The Stranger

في وقت مناسب لعيد الحب ، أصدرت كويبي أول إعلان عن فيلمها المقبل The Stranger ، الذي من المقرر أن يتم عرضه على منصة البث المحمولة الجديدة يوم الاثنين ، 6 أبريل ، 2020 – في نفس اليوم الذي يتم فيه إطلاق الخدمة.

إليكم كيف تصف Quibi الفيلم: “يتم إلقاء سائق سيارة الركوب (Maika Monroe) في أسوأ كابوس لها عندما تلتقط راكبة هوليوود غامضة (Dane DeHaan). تتكشف رحلتها التي تنطلق من القلب مع” The Stranger “على مدار 12 ساعة إنها تتنقل لعبة تقشعر لها الأبدان وهي القط والفأر. ”

 

The Stranger من تأليف وإخراج وتنفيذ شركة Veena Sud (سبع ثوان ، The Killing). Zombieland: ستلعب لعبة Double Tap’s Avan Jogia بجانب DeHaan و Monroe. شاهد الفصل الأول من The Stranger على كويبي في 6 أبريل ، 2020.

 

 

Quibi ، وهو اختصار لـ “bites سريعة” ، هو تطبيق يتدفق عبر الأجهزة المحمولة وسيعرض (من بين أشياء أخرى) مقاطع فيديو قصيرة ، وسيكلفك 5 دولارات شهريًا مع الإعلانات (8 دولارات لعدم وجود إعلانات). يقع فيلم The Stranger تحت مظلة “أفلام في فصول” Quibi. سيتم تشغيل كل فصل في حوالي 10 دقائق ، مع كل الحلقات المتاحة للعرض في أوضاع عمودي أو أفقي عبر هاتفك الخلوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.

زر الذهاب إلى الأعلى