«البنك الأهلي الكويتي» يعلن الفائز بسحب «تفعيل الإشعارات الفورية»

أعلن البنك الأهلي الكويتي فوز محمد ماشيات علي بجائزة 250 دينارا في سحب حملة تفعيل خدمة الإشعارات الفورية التي تهدف الى تشجيع عملاء البنك على استخدام خدمة الإشعارات الفورية المتوافرة بشكل مجاني في تطبيق البنك، والمصممة لإرسال إشعارات فورية إلى العملاء حول المعاملات التي تتم على حسابهم.

وتهدف هذه الحملة إلى تحفيز عملاء البنك الأهلي الكويتي، على الاستفادة القصوى من الخدمات المصرفية المقدمة من خلال التطبيق الخاص بالبنك.

وبهذه المناسبة، قالت مدير عام إدارة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك الأهلي الكويتي جهير معرفي: «نهنئ الفائز بسحب حملة «تفعيل خدمة الإشعارات الفورية»، ونشجع جميع العملاء على المشاركة في هذه الحملة وفي الحملات المستقبلية، ونعدهم بمواصلة تقديم الخدمات المصرفية المتميزة والحملات المبتكرة».

وأضافت أن حملة «تفعيل خدمة الإشعارات الفورية» هي إحدى المبادرات العديدة التي قام بها البنك، الذي يبحث باستمرار عن سبل جديدة للتعامل مع عملائه وتقديم خدمات ذات قيمة مضافة لهم، بحيث سيتمكنون من خلال «خدمة الإشعارات الفورية»، من الاطلاع على مستجدات المعاملات الخاصة بهم بسهولة وبشكل مريح، فضلا عن مراجعة سجل المعاملات السابقة.

Exit mobile version