الجامعة الأمريكية الدولية «AIU» تشارك في معرض دراستي التعليمي

شاركت الجامعة الأميركية الدولية بفخر في معرض ديراستي التعليمي، الذي أقيم من 16 إلى 19 أبريل الماضي في مركز 360 مول الشهير بمدينة الكويت.

وبينما احتفل «ديراستي» بجولته الناجحة الثالثة، ظهرت الجامعة الأميركية الدولية كشخصية بارزة بين مجموعة المدارس المشاركة، مؤكدة التزامها بالتميز التعليمي والابتكار.

ويعتبر «ديراستي» حدثا رئيسيا، يخلق روابط بين المؤسسات التعليمية والطلاب المستقبليين، ويقدم رؤى قيمة حول مجموعة متنوعة من التخصصات الأكاديمية ومسارات الحياة المهنية. وتؤكد الوجودية القوية لـ «الأميركية الدولية» في «ديراستي» ليس فقط التفاني في التفاعل مع الجيل القادم من القادة، ولكنها تسلط الضوء أيضا على دورها في تقديم الإرشاد والموارد الأساسية للطلاب الذين يقتربون من تخرج المدرسة الثانوية.

وفي جو حماسي ومليء بالحركة في المعرض، تألقت الجامعة بوضعها في المركز الأمامي، حيث عرضت تخصصاتها الجديدة، المصممة بعناية لمواجهة الاحتياجات الملحة في سوق العمل الكويتي المتطور بسرعة، مع التركيز على مجالات متقدمة مثل الذكاء الاصطناعي، والمدن الذكية، والبلوكشين، وهندسة الأنسجة، وغيرها.

وأكدت الجامعة التزامها بتزويد الطلاب بالمهارات والمعرفة اللازمة للنجاح في منافسة المشهد العالمي المتنافس بشدة.

وتمتد مشاركة الجامعة في «ديراستي» بعيدا عن عرض البرامج الأكاديمية، حيث تكون منصة للتفاعل ذات المغزى، حيث لدى الطلاب المستقبليين الفرصة للتفاعل مع أعضاء هيئة التدريس والطلاب الحاليين ومتخصصي التقديم.

من خلال هذه التفاعلات، اكتسب الزوار رؤى قيمة حول حياة الحرم الجامعي النابضة بالحياة في «الأميركية الدولية»، وتنوع المجتمع، والمرافق المتطورة، مما يشكل فهما أعمق لبيئة التعلم الفريدة في الجامعة.

وتؤكد المشاركة النشيطة للجامعة في «ديراستي» على التزامها بتقديم التميز الأكاديمي، وتعزيز الابتكار، وتمكين الطلاب لتحقيق شغفهم طموحاتهم.

وتتطلع الجامعة إلى مواصلة التعاون مع «ديراستي» وستظل ثابتة في مهمتها لدعم رحلة التعليم لشباب الكويت.

 

المصدر: الجريدة
Exit mobile version