المباحثيون أوقعوا خاطف المواطنة أمام أكاديمية الشرطة

الكويت- هاشتاقات الكويت:

الخطف إلى الواجهة مجدداً.

فقد اعتقل رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية، أمس، في صناعية الجهراء، مواطناً نفذ عملية خطف جديدة بحق مواطنة تربطهما خلافات شخصية، وأصابها بجروح وكدمات جراء اعتدائه عليها بالضرب المبرح، وذلك بعد بضعة أيام على اختطاف محام من منطقة شرق على أيدي أربعة وافدين بتحريض من محام آخر مقابل المال.

تفاصيل الحادثة التي كانت مشاهدها أشبه بمشاهد أفلام الأكشن، بدأت أول من أمس على طريق الجهراء، وتحديداً أمام أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية، حيث أقدم مواطن على خطف مواطنة بالضرب والتهديد، وطار بها إلى جهة غير معلومة. ورغم طلب «المخطوفة» النجدة من المارة، إلا أنهم لم يستطيعوا التدخل بعد تهديدات الخاطف لهم، فاضطروا إلى إبلاغ عمليات وزارة الداخلية، والإدلاء بأوصاف مركبة المتهم وأرقام لوحاتها.

وطبقاً لمصدر أمني، فإن الواقعة استنفرت الجهات الأمنية، وتم تعميم أوصاف المركبة على جميع قطاعات وزارة الداخلية. وخلال عمليات البحث المتواصلة، رصدت إحدى دوريات الأمن مركبة المتهم خالية من الركاب في محطة وقود على طريق الدائري الرابع، وعند معاينتها تبيّن أن زجاج إحدى نوافذها كان محطما، وبالاطلاع على ما التقطته كاميرات المراقبة داخل المحطة، والاستماع إلى إفادة شهود عيان، اتضح أن المتورط بالخطف قام بترك السيارة التي نفذ بها عمليته، واستبدلها بأخرى رباعية الدفع وسحب المخطوفة عنوة إلى داخلها وسط استغاثات لم تجد لها مجيباً.

وقال المصدر الأمني «تم تعميم أوصاف السيارة الجديدة على الجهات الأمنية، واستدل المباحثيون على مكان تواجدها في صناعية الجهراء، فتم تجهيز قوة أمنية أطبقت على الجاني الذي اتضح أنه مواطن، وألقي القبض عليه، وتحرير المخطوفة (مواطنة) التي كانت آثار الضرب والعنف واضحة على جسدها، وأحيلت معه إلى المخفر المختص لاتخاذ الإجراءات القانونية على ذمة قضية خطف واعتداء بالضرب جار التحقيق في ملابساتها ومعرفة الطريقة التي حصل بها على السيارة التي تمكن من الهرب بها».

Exit mobile version