المغنية الأمريكية شارلوت لورنس تعلن إصابتها بـ كورونا

لا زالت تتوالى أسماء الفنانين المصابين بكورونا. فبعد إدريس إلبا و توم هانكس كشفت شارلوت لورنس عن أن الفحوصات التي خضعت لها مؤخرا أتت إيجابية ما يعني تأكيد اصابتها في فيروس كورونا.

جاء هذا الإعلان من خلال حسابها على انستغرام حيث شاركت متابعيها بتجربتها و كيف تلقت الخبر من طبيبها طالبة منهم اخذ هذا الموضوع على محمل الجد و عدم التعامل معه على انه امر بسيط لا بل هو وباء خطير.

فكتبت بما معناه: “سأتخطى الموضوع و انتصر على المرض و لكن ربما غيري لن يستطيع المقاومة. لست هنا لأطلب منكم الصلاة أو لأحصل على تعاطفكم انا هنا لأتوسل اليكم تحمل المسؤولية و الدفاع عن من هم أضعف منا و لا يمكنهم المجابهة”.

و تابعت رسالتها مشددة على ضرورة الحجر المنزلي فقالت: “أرجوكم الزموا منازلكم. باستطاعتنا أن نحد من انتشار هذا الوباء في حال تصرفنا بوعي. لازموا البيت، ابقوا مطلعين على أحدث الأخبار في هذا الشأن، حافظوا على نظافتكم و ساهموا في نشر التوعية” و ختمت بالتشديد مرة جديدة على العزلة و الابتعاد عن المرض للمساهمة في مكافحته. و هكذا تكون انضمت النجمة المعروفة بتأثيرها على مواقع التواصل الى لائحة المصابين في هذا الوباء الذي لم يسلم منه احد و طال العديد من الوجوه المعروفة.

Exit mobile version