بدر الشعيبي: سررت بالغناء أمام نبيل شعيل

أحيا النجم بدر الشعيبي، الجمعة الماضي، حفلاً غنائياً كبيراً جمعه مع النجم محمد رمضان، في مراسي الساحل الشمالي، ضمن الاحتفالات باليوم الوطني السعودي الـ 94. وكان من أبرز الحضور المطرب نبيل شعيل.

وخلال الحفل نزل الشعيبي من المسرح، ليلقي التحية على «بلبل الخليج» الفنان نبيل شعيل، الذي كان من أبرز الحاضرين، وغنَّى شعيل أغنيته المحفورة في قلوب الجمهور المصري والعربي «ما أروعك»، ليقوم الشعيبي بتقبيل رأسه وتحيته، قائلاً: «الله يخليك لنا وللفن العربي أبونا الغالي، وأنا سعيد اليوم، ومتشرف اني هغني في حضورك».

وخلال أداء شعيل الأغنية كان الشعيبي يتمايل على نغماتها، كما تفاعل الجمهور بشكل كبير، وكانت فقرة جميلة ومفاجأة سارة للحضور.

وأعلن الشعيبي استعداده خلال الفترة القادمة لتقديم مسرحية «أبراكدابرا 2» في الإمارات، وكتب: «أهل الإمارات، جايينكم شهر يناير من العام المقبل، ضمن مهرجان دبي للتسوق، وسنعرض مسرحية (أبراكدابرا 2) على مسرح أوبرا دبي 4- 5 يناير 2025».

مسرحية «أبراكدابرا 2» ﺇﺧﺮاﺝ بدر الشعيبي، وﺗﺄﻟﻴﻒ مريم نصير، وبطولة: يعقوب عبدالله، وبدر الشعيبي، وناصر عباس، وفرح الصراف، وفهد الصالح، وناصر الدوسري.

ومن المقرر أن يجري فريق المسرحية جولة بالدول الخليجية، لكن الشعيبي يفضل إعلان باقي الدول الخليجية في وقتها.

«متحف يدي»

كما انتهى أخيراً عرض مسلسل «متحف يدي»، وكان الشعيبي ضمن الفنانين الأساسيين بالعمل، الذي تدور أحداثه حول فتاة ترث عن والدها كنزاً، لكنها تجد نفسها مُحاطة بالعديد من المشاكل والأشخاص الطامعين فيها، فتسعى للتصدي لهم، وتقع في حُب أحد الشباب، الذي يساندها في حياتها. العمل إخراج علي بدر رضا، وتأليف وفكرة فهد الصالح ومريم نصير، وبطولة: فوز الشطي، ويعقوب عبدالله، وعبدالعزيز النصار، وغدير السبتي، وبدر الشعيبي، وأسامة المزيعل.

 

المصدر: الجريدة
Exit mobile version