بلدية العاصمة: الزام المقاولين بنقل 40 درب من الأنقاض بجانب منطقة الصباح الصحية

أعلنت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن إنطلاق حملة لإدارة السلامة بفرع بلدية محافظة العاصمة لإزالة كافة التعديات على أملاك الدولة ومتابعة أعمال المقاولين والتأكد من تراخيص التشوين والسلامة.

وفي هذا السياق، أوضح مدير إدارة السلامة بالمحافظة م. طارق العدواني، أنه تم وضع خطة عمل مكثفة لمتابعة جميع أعمال السلامة بالمحافظة تشمل متابعة الكشف على كل منطقة والتأكد من التراخيص التى تصدرها الإدارة فضلا عن متابعة جميع أعمال المقاولين من التزامهم برفع الأنقاض، لافتاً إلى أنه تم التشديد على النوبات بتكثيف الحملات لرصد جميع المخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية بحقها على الفور لاسيما وأن الإدارة العليا بالبلدية تتابع ملف التشوينات وتراخيص السلامة باهتمام بالغ.

وأشار العدواني، أن باكورة الحملات أسفرت عن الزام المقاولين برفع 40 درب من الأنقاض بأحد الساحات بجانب منطقة الصباح الصحية بإشراف رئيس قسم متابعة التشوينات م. بندر الحربي والمراقب غانم المكيمي، مؤكداُ على تواصل الحملات لحين الانتهاء من رفع كافة الأنقاض بالمنطقة.

وأختتم العدواني تصريحه بأن الأجهزة الرقابية ستقوم بتكثيف الحملات التفتيشية خلال الفترتين الصباحية والمسائية لرصد جميع مخالفات لائحة السلامة، داعيا أصحاب العقارات والمشاريع إلى رفع الأنقاض أولا بأول تجنبا للمخالفة والغرامة.

Exit mobile version