«بنك الطعام» ينفذ مشروع «مصرف العشيات» لـ2050 أسرة متعففة داخل البلاد

أعلن «البنك الكويتي للطعام والإغاثة» اليوم الثلاثاء تنفيذ مشروع «مصرف العشيات» لـ2050 أسرة متعففة ومحتاجة داخل البلاد ويتضمن مواد غذائية وكوبونات مشتريات بالتعاون مع الأمانة العامة للأوقاف.

وأكد نائب رئيس مجلس إدارة البنك مشعل الأنصاري لوكالة الأنباء الكويتية «كونا» أن البنك يسعى من خلال هذا المشروع الخيري لسد حاجة الأسر المتعففة داخل البلاد وضمان حياة كريمة لهم عبر توزيع كوبونين خصصا لمشتريات ومواد غذائية لكل أسرة بقيمة 50 دينارا كويتيا للكوبون الواحد.

وقال الأنصاري إن تقديم المساعدات يتم من خلال قاعدة بيانات لدى «البنك الكويتي للطعام» يتم تحديثها باستمرار بهدف إضافة الأسر المتعففة والمحتاجة إلى هذا المشروع.

وثمن في هذا المجال التعاون «القائم على أسس صحيحة هدفها الخير للجميع» بين البنك والأمانة العامة للأوقاف مبينا أن مشروع «مصرف العشيات» يعد من أبرز المشاريع الخيرية التي يتم تنفيذها بالتعاون مع جهة حكومية لخدمة العمل الخيري في البلاد.

وأضاف ان «البنك الكويتي للطعام والإغاثة» يمتلك فريقا متكاملاً لإدارة العمل الخيري واستقبال المتعففين من خلال موقعه الإلكتروني الذي يهدف إلى تلبية جميع احتياجات ومتطلبات الأسر المتعففة والمحتاجة في مختلف انحاء دولة الكويت.

 

Exit mobile version