بيت التمويل الكويتي «بيتك»: 6 فائزين في السحب الثاني لحملة بطاقات «فيزا بيتك»

أعلن بيت التمويل الكويتي «بيتك» عن فوز 6 من عملائه في السحب الثاني لحملة «مع فيزا بيتك.. القطار ناطرك» التي أطلقها «بيتك» لعملائه حاملي بطاقات فيزا السحب الآلي والائتمانية ومسبقة الدفع، مع بداية شهر أغسطس، واستمرت حتى نهاية شهر سبتمبر، وقد أتاحت فرص كبيرة أمام العملاء للاستفادة من جوائز الحملة التي تمكن الفائزين من تجربة رحلة قطار بلموند، وهو بمثابة فندق متنقل في قطار ومصنف 7 نجوم، مع حق الاختيار لأي من وجهتين: رحلة آسيا (سنغافورة وماليزيا)، أو رحلة أوروبا (فرنسا وإيطاليا).

والفائزون هم: أسامة أحمد عزيز، مريم زعل العصيمي، فاطمة مصطفى الشطي، حمد سليمان الكوح، عائشة أنور المطيري، عبدالله سلطان العجمي.

وقدم «بيتك» عبر الحملة ومن خلال سحبين متتالين، 12 رابحا من الفائزين المشمولين بباقة متنوعة من الامتيازات من أبرزها مرافق مع كل فائز وتذاكر (ذهاب وعودة) على درجة رجال الأعمال، وتجربة قطار بلموند (الإقامة في جناح)، والإقامة في فندق 5 نجوم خلال فترة الرحلة، ومبلغ نقدي 2000 دينار، يودع في حساب البطاقة الفائزة.

ويحصل العميل على فرصة واحدة لدخول السحب مع كل دينار واحد من مجموع قيمة العمليات الشرائية المحلية (متضمنة العمليات عن طريق المواقع الإلكترونية عبر الانترنت بالدينار)، فيما يحصل على 10 فرص لدخول السحب مع كل دينار من مجموع قيمة العمليات الشرائية خارج الكويت (متضمنة العمليات الشرائية عن طريق المواقع الالكترونية عبر الانترنت بالعملات الأجنبية)، الا ان عمليات السحب النقدي محليا وعالميا غير مؤهلة للحملة، وكذلك بطاقات فيزا «بيتك» الائتمانية الصادرة بعد انطلاق الحملة.

 

Exit mobile version