جاكيت ولي العهد السعودي يثير تفاعلا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي

لفت الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأنظار في انطلاقة الجولة الافتتاحية لبطولة “إيه بي بي فورمولا إي” للسيارات الكهربائية في دورتها الثانية في المملكة بمدينة الدرعية، وذلك بسبب ارتدائه جاكيت أسود بعيدًا عن زي المناسبات الرسمية.

وقد دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاق #جاكيت_ولي_العهد، والذي عبر كثيرًا من المستخدمين من خلاله خصوصًا السعوديين عن إعجابهم بالجاكيت، وكذلك بالبحث عن أماكن بيعه.

وأشار البعض إلى أن ثمن الجاكيت يتراوح بين 800 و900 ريال سعودي، وإنه نفد من أماكن البيع في زمن قياسي بسبب طلبات الشراء، التي انهالت عليه عقب ظهور ولي العهد السعودي.

وقد شهدت انطلاقة الجولة الافتتاحية للبطولة التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات حضورًا لشخصيات بارزة مثل رئيس وزراء إيطاليا الأسبق ماتيو رينزي، والشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بدولة الإمارات، والشيخ عبدالله بن ناصر الصباح، والشيخ فهد بن ناصر الصباح رئيس مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الكويتية، ورئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق بن علي الغانم وعدد من الشخصيات البارزة وكبار المهتمين من الدول الشقيقة والصديقة.

Exit mobile version