جود بيلينجهام يشيد بإسبانيا ويعتذر للجماهير الإنجليزية

تعرض منتخب إنجلترا للهزيمة في نهائي اليورو على يد المنتخب الإسباني بهدفين لهدف.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو أنه أشاد الدولي الإنجليزي جود بيلينجهام، لاعب ريال مدريد الإسباني، بالمنتخب الإسباني، إضافة إلى حديثه عن هزيمة إنجلترا في نهائي بطولة أمم أوروبا 2024، التي أقيمت الأحد الماضي، على الملعب الأولمبي في برلين، معترفًا بـ«الحزن وخيبة الأمل» بعد الهزيمة. ضد لاروخا بقيادة لويس دي لا فوينتي.

وقال الإنجليزي في تصريحاته :”مازلت أحاول استيعاب المباراة النهائية، لكن المشاعر السائدة هي الحزن وخيبة الأمل. من المؤلم أن نكون قريبين جدًا من التاريخ ولم نتمكن من الارتقاء إلى مستوى المشجعين الإنجليز الذين دعمونا خلال فترات الصعود والهبوط. لهذا السبب لا يسعنا إلا أن نرفع الأيدي ونعتذر‘‘.

واستغل اللاعب الإنجليزي البالغ من العمر 21 عاما استقالة جاريث ساوثجيت من تدريب منتخب إنجلترا للتعبير عن مشاعره عبر حسابه الشخصي على موقع إنستغرام.

وتابع :”من السهل الحديث عن الجوانب السلبية للعب في بطولة كبيرة، لكن بعض الأجواء والاحتفالات التي شهدتها كانت بمثابة تذكير دائم بالحب الذي تكنه لهذا الفريق”.

كما شدد على أن الهدف الذي سجله بركلة هوائية في مرمى سلوفاكيا في الدقيقة 95، لينقذ إنجلترا من الإقصاء، يعد «من أهم اللحظات التي لا تنسى» في «مسيرته الرياضية».

Exit mobile version