«زين» تدعم الطواقم الطبية وتؤازر المطعمين في «جسر جابر»

أعلنت شركة زين وجودها في مركز جسر جابر للتطعيم، بالتعاون مع وزارة الصحة، على مدار 3 أيام، للمساهمة في تبريد الأجواء على الطواقم الطبية وأبطال الصفوف الأمامية العاملين في المركز، وتشجيعا للمواطنين والمقيمين المطعمين على دعم جهود الدولة في تعزيز المناعة المجتمعية ومواجهة آثار الجائحة.

وذكرت الشركة، في بيان صحافي، أن الزيارة شهدت تواجد المشرف العام لمركز جسر جابر للتطعيم د. طلال الفضالة، والمشرف الفني للمركز د. حمد الأنصاري، والمشرف الإداري للمركز د. دلال العجمي، ومدير إدارة العلاقات الخارجية والداخلية بشركة زين الكويت حمد المطر، حيث أتت هذه البادرة ضمن سلسلة الجهود والبرامج التي تبنتها زين خلال الفترة الماضية، بالتعاون مع وزارة الصحة ومؤسسات الدولة الأخرى، في سبيل حماية المجتمع من تداعيات الجائحة.

وبينت أن فريقها تواجد في مركز جسر جابر للتطعيم، الواقع في الجزيرة الجنوبية بجسر الشيخ جابر الأحمد، المخصص لخدمة السيارات، حيث وفرت الشركة عددا من العربات التي قدمت المثلجات والماء البارد لتبريد وتلطيف الأجواء على أكثر من 200 فردا من الطواقم الطبية والفنية والتمريضية والإدارية من أبطال الصفوف الأمامية العاملين في المركز، والذين يجاهدون حرارة الجو المرتفعة وخطر العدوى يوميا في سبيل حماية الوطن والمجتمع.

Exit mobile version