شيماء سليمان: “سما عالية” جديدي مع دحام

الكويت – هاشتاقات الكويت :

 

منذ أن أطلت في تجربتها التمثيلية الأولى في مسلسل “لا موسيقى في الأحمدي”، والجميع يشيد بالإطلالة الجميلة للممثلة والمغنية الشابة شيماء سليمان، فهي تمتلك وجه جميل وحضور أجمل، من التجربة الأولى قالت بصوت عال: “ها أنا ذا”… شيماء ليست ممثلة ومغنية فقط بل هي زوجة وأم ولها حياتها الخاصة وتسعى دوما أن تجعل أسرتها سعيدةً، الجميع ينتظر بفارغ الصبر ماذا تحمل شيماء سليمان من جديد.

 

 

تقول شيماء: مدركة تماما بأن ظهوري الدرامي الأول في مسلسل “لا موسيقى في الأحمدي” جعلني أمام مسؤولية كبيرةً، ماذا سأقدم؟ إذا كانت مشاركتي الأولى حققت هذا التفاعل، فكيف يجب أن تكون خطوتي الثانية، وأزف خبر مشاركتي في الدراما الإجتماعية “سما عالية” للمخرج محمد دحام الشمري، وبإذن الله سوف يرى المشاهد شيماء بثوب مختلف وجديد، أتحفظ على ذكر التفاصيل بأمر من قبل الجهة المنتجة.

 

إلى ذلك عبرت شيماء، التي عرفها الجمهور مغنية بأنها سعيدة جدا لردود الفعل على مسلسلها “من حقي أحب” للمخرج أحمد الفردان، الذي يعرض حاليا عبر شاشة osn ويشارك في بطولته مجموعة جميلة من الممثلين منهم عبدالناصر الزاير، علي كاكولي، ريم ارحمة، مي البلوشي، سعودة، أحمد النجار وغيرهم، طبعا قصة العمل مشوقة وفيها الكثير من المفاجآت، خصوصا العلاقات الزوجية والابناء وايضا محور مهم عن الثقة في الصديقة كيف يجب ان تكون والى أي حد.

 

وأضافت شيماء: من المفارقات الجميلة مشاركة والدتي الفنانة مي البلوشي وشقيقتي سعودة في المسلسل ذاته، فمنذ أن ظهرت كممثلة كان الكثيرون يرغبون في مشاهدتنا في عمل واحد وتحقق الأمر، سعيدة بهذا التفاعل الإيجابي وأعد المشاهدين بأن الاحداث المقبلة سوف تشهد مفاجآت مستحقة وربما يكرهني الجمهور.

وأوضحت شيماء بأنها فعلا تشعر بالمسؤولية تجاه الدور الذي تقدمه، لذا هي لن تعطي أي موافقة مهما كانت مساحة الدور، لأن طبيعة النص هي الحكم في موافقتها من عدمه، وقالت: طبعا اعتبر نفسي قارئة جيدة ولا أخجل من مشاركة من أثق برأيه ويفوقني بالخبرة لمعرفة رأيه في قراري.

 

عن المسرح أكدت شيماء أنها شاركت في مسرح الطفل وقدمت الكثير من الأعمال المسرحية الناجحة منها ما يعرض حاليا مسرحية “علاء الدين” للمخرج محمد الحملي وايضا مسرحية “شبح الأوبرا”، ونفت شيماء أن تكون مساحة الدور قصيرة في “علاء الدين”، لأن المهم هو مدى التأثير في المتلقي، “علاء الدين” كان حلما يراودنا كأطفال بأن يصحبنا في مغامراته وتحقق حلمي، رافضة في الوقت نفسه بأن تكون بديلة عن الممثلة شوق وقالت: “عرض علي المشاركة في بطولة المسرحية بعدما كانت شوق ارتبطت بمسرحية “خطوات الشيطان”مع الفنان عبدالعزيز المسلم.

وأخيرا تمنت شيماء أن يستمر الاعجاب بأغنيتها المنفردة الأخيرة التي طرحتها في سوق الأغنية وتعتمد على الاداء العذب، فهي كانت ولا تزال مطربة ولن تحيد عن مشروع الغناء بعدما عرفها الجمهور من خلاله، لذا هي تحاول قدر استطاعتها التنسيق بين التزاماتها كفنانة ودورها كزوجة وأم.

 

المصدر – السياسة

Exit mobile version