كيليان مبابي يحطم رقما قياسيًا تاريخيًا مع ريال مدريد

انضم اللاعب الفرنسي، كيليان مبابي، بشكل رسمي لصفوف ريال مدريد قادمًا من باريس سان جيرمان.

وذكرت صحيفة برنابيو ديجيتال أن كيليان مبابي قريب جدًا من تحقيق الحلم الذي كان يحلم به منذ أن كان طفلاً، وهو الظهور لأول مرة بقميص ريال مدريد، حيث أصبح المهاجم الفرنسي هو اللاعب الأكثر انتظارًا ورغبة من قبل قاعدة مشجعي ريال مدريد بأكملها، وكل شيء يشير إلى حقيقة أن وجود لاعب بهذه الخصائص يمكن أن يوسع ويحسن الصورة الرياضية والاجتماعية للنادي.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أنه تم التأكيد من هذا الأمر من خلال النظر إلى عدد المشجعين الذين حضروا إلى ملعب سانتياغو برنابيو صباح يوم الثلاثاء. وتم تقديم اللاعب أمام ملعب ممتلئ بالكامل، بعد أن كان أحد أهم العروض التي حدثت في تاريخ ريال مدريد.

كما أن هناك عدة عوامل يجب أخذها بعين الاعتبار. أولها أن هذا العرض تم بثه على القنوات الرياضية للنادي عبر تلفزيون ريال مدريد. والأمر الغريب هو أنه في الوقت الذي ظهر فيه مبابي، تسبب العدد الكبير من الأشخاص خلف الشاشات في انهيار الموقع.

بالإضافة إلى ذلك، حضر أكثر من 80 ألف شخص إلى ملعب سانتياغو برنابيو، وهو ما سجل رقماً قياسياً جديداً في تقديم اللاعبين، معادلاً ما حدث في عام 2009 مع كريستيانو رونالدو.

وبهذه الطريقة، تخطى أداء مبابي بقميص ريال مدريد أداء مارادونا مع نابولي، وعادل أداء مثله الأعلى البرتغالي مع النادي الملكي، وهو رقم قياسي تاريخي سيسجله التاريخ.

Exit mobile version