ماتيراتزي: لوكاكو يجب أن يندم على رحيله من إنتر ميلان

قال ماركو ماتيراتزي، مدافع منتخب إيطاليا السابق، أن روميلو لوكاكو، يجب أن يشعر بالندم على رحيله من إنتر ميلان.

غادر اللاعب البلجيكي الدولي إنتر ميلان ليس مرة واحدة، بل مرتين، أولاً للبيع إلى تشيلسي ثم عند عودته على سبيل الإعارة فقط للبحث عن تجربة مختلفة في الدوري الإيطالي.

انتهى به الأمر في روما الموسم الماضي، لكن فترة الإعارة انتهت ولن يتم تجديدها، لذا فهو مرتبط بالانتقال إلى ميلان أو نابولي.

وقال ماتيراتزي إلى الصحفيين في حفل تقديم الموسم الجديد من الدوري الإيطالي والتي نقلها موقع كالتشيو ميركاتو:”لقد لعب لوكاكو مع العديد من الأندية، وسنرى أين سينتهي به الأمر هذه المرة، لكنه هو من يتخذ القرار دائمًا”.

تابع:”تظل الحقيقة أن المكان الوحيد الذي فاز فيه بأي شيء حتى الآن كان في إنتر، لقد كان سعيدًا هناك، وعليه أن يندم على مغادرته ويعترف بأنه كان خطأً”.

أضاف:”لقد تغيرت الأمور الآن، لدينا ماركوس تورام وهو أحد أفضل المهاجمين في إيطاليا إلى جانب لاوتارو مارتينيز، لقد تعاقدنا مع مهدي تاريمي ولدينا فريق قوي للغاية، من المؤكد أن الندم يعود إلى لوكاكو، وليس إلى إنتر”.

أردف:”لا أعرف شيئًا عن انتقال لوكاكو إلى نابولي تحت قيادة كونتي، لقد رأينا الدليل على أنه كان أكثر من هذين الاثنين اللذين يمنحان إنتر القوة، مثل أليساندرو باستوني ونيكولو باريلا ولاوتارو مارتينيز”.

أكمل:”يعلم لوكاكو أنه يتدرب بقوة مع كونتي، لكن الدوري الإيطالي تحسن خلال آخر 3 أو 4 سنوات”.

وحذر ماتيراتزي: “لن يدخل بعد الآن إلى الملعب وهو يدرك تمامًا أنه في أفضل فريق، وسيتعين عليه إثبات نفسه مرة أخرى لمجموعة من المشجعين الذين لن يكون لديهم الكثير من الصبر”.

أتم:”كونتي هو نوع المدرب الذي يمكنه أن يمنحك 10-12 نقطة إضافية، خاصة عندما لا يكون مشتتًا بمنافسة الكأس”.

Exit mobile version