محافظ الفروانية: التعاون مع المجلس البلدي لتنفيذ المشاريع

استقبل محافظ الفروانية الشيخ عذبي ناصر العذبي بمكتبه في ديوان عام المحافظة أمس كلا من نائب رئيس المجلس البلدي ورئيس لجنة الفروانية خالد المطيري والاعضاء م.علياء الفارسي ووليد الدغر وعبدالله العنزي وم.منيرة الأمير.

وأكد المحافظ ضرورة الإسراع بالتنسيق لوضع حلول جذرية لبعض الموضوعات المتعلقة بالمشاريع الخدمية بالمحافظة والمتعلقة بالجوانب الخدمية والجمالية والصحية، لافتا إلى ضرورة مد جسور التعاون، والتواصل مع المجلس البلدي لما يتمتع به من دور كبير في رسم السياسات ووضع الخطط وتقرير المشروعات العمرانية والصحية، مشيرا إلى اولوية توفير المشاريع الخدمية لتحقيق الأهداف التنموية إلى جانب تلبية احتياجات المواطنين شاكرا لهم جهودهم في الأعمال المنوطة بهم، مؤكدا دعمه لهم داخل المحافظة تسهيلا لمهامهم وأعمالهم.

بدوره، وجه نائب رئيس المجلس البلدي والأعضاء الشكر الى محافظ الفروانية على حسن الاستقبال، شاكرين اهتمامه غير المحدود بتطوير الخدمات المقدمة لأهالي المحافظة لما لمسوه من خلال اللقاء.

من جانبها، قالت م.منيرة الأمير ان اللقاء اتسم بالإيجابية حيث أظهر العذبي دعمه الكامل لكل الجهود التي تقوم بها لجنة الفروانية في المجلس البلدي، ودار حوار مطول بين الأعضاء والمحافظ حول عدد من القضايا التي تهم المحافظة، منها سكن العمالة في منطقة الشدادية وآليات تفعيله وتحويله إلى نقطة فارقة في هذا الملف الهام ومناقشة المشكلات الخاصة بالنظافة ونقل إلينا أيضا شكوى العديد من سكان المحافظة حول مستوى النظافة وخاصة في المناطق الداخلية فيها.

وأضافت الأمير: النظام الجديد الذي سيتم تفعيله لتصنيف الشركات العاملة في نظافة المدن سيمثل نقطة فارقة في ملف النظافة ونعمل مع البلدية لضمان تفعيل هذه القرارات في التعاقدات الجديدة لضمان تحقيق هذه النقلة النوعية في أسرع وقت، والفروانية واحدة من المحافظات المحورية في البلاد لما تتسم به من تنوع ولموقعها الجغرافي المهم ولاحتوائها على معالم ومرافق مهم للدولة وعليه يجب على الجميع أن يعمل لتحسين مستوى الخدمات بها.

وتابعت: اتفق أعضاء اللجنة مع محافظ الفروانية على تحويل هذه اللقاءات إلى شكل دوري يتم خلالها تبادل المعلومات ومناقشة القضايا التي تهم المحافظة.

 

Exit mobile version